جميع المباريات

إعلان

مدرب شبيبة الساورة: محظوظ لمواجهة الأهلي "الأكثر تتويجًا في إفريقيا"

الأهلي

الأهلي

المصور: حازم جودة

تحدث نبيل نجيز، المدير الفني لشبيبة الساورة الجزائري، عن مواجهة الأهلي المرتقبة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن تضعه القرعة في نفس مجموعته.

وقال نجيز، في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" مساء الاثنين: "تمنينا قبل القرعة مواجهة الأهلي، أنا محظوظ لمواجهته مرة أخرى في عام واحد بعدما واجهته في البطولة العربية من قبل مع نصر حسين داي".

وأضاف: "مواجهة نادي القرن والأكثر تتويجًا بالبطولات في إفريقيا والعرب شرف كبير لي، ستكون عُرس كروي كبير وسيحصل لاعبي فريقي على خبرة كبيرة عن الدوري المحلي، اللاعبون متعشطون لمواجهة الفريق العالمي".

وأكمل: "شبيبة الساورة حديث النشأة حيث تم تأسيه منذ 10 سنوات، التاريخ سيشهد لنا أننا واجهنا الأهلي، فمواجهته تشبه مواجهة المنتخب المصري، خاصةً أن جميع لاعبيه دوليون ولديهم خبرات كبيرة في البطولة الإفريقية".

وأتم: "ندرك أن المباراة ستكون صعبة، سنعتمد على إمكانياتنا الموجودة فوق الميدان، ونتمناها مباراة كروية مليئة بالأهداف حتى يستمتع بها الجمهور، طلبنا من اللاعبين تشريف الكرة الجزائرية واستقبال ضيوفنا أفضل استقبال".

اقرأ أيضًا..

القيعي يكشف كواليس صفقة حمدي فتحي ورفض طلب إنبي "غير المقبول"

سابع الراحلين عن الأهلي.. الجزار إلى الجونة رسميًا

بعد شهرين.. الكاف يعاقب الترجي بسبب الاعتداء على حافلة الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن