شاهد كل المباريات

إعلان

"كاستاني" حكم مباراة الأهلي والساورة.. شاهد على واقعة "قميص" أزارو.. ومفتاح "الثأر" من غانا

كاستاني

كاستاني حكم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

وقع اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على الحكم الجابوني إيريك اوتوجو كاستاني لإدارة مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي سيحل ضيفًا على شبيبة الساورة الجزائري يوم الجمعة الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ليست المرة الأولى التي يدير فيها كاستاني مباراة لفريق مصري حيث سبق له القيادة التحكيمية لمباراة الأهلي والترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال النسخة الماضية والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد سجله وليد أزارو.

ويستعرض يلا كورة خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن الحكم الجابوني:

شاهد على واقعة "قميص" أزارو

الحكم الجابوني كاستاني كان شاهدًا على واقعة المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

كاستاني كان حكمًا رابعًا في مباراتي النهائي (الذهاب والإياب) حيث انتى لقاء الذهاب بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف، بينما اقتنص الترجي فوزًا غاليًا في مباراة الإياب برادس (3-0) ليتوج بالبطولة.

شاهد على أول أهداف صالح جمعة الأفريقية

أدار الحكم الجابوني مباراة الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017 والتي خسرها الأهلي بنتيجة 2-1.

سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب صالح جمعة -أول أهدافه في بطولة أفريقيا- بينما سجل هدفي النجم الساحلي علبة البريقي ومحمد أمين بن عمر.

خسارة الأهلي أمام النجم في تلك المباراة كانت الأولى للفريق الأحمر على ملعب سوسة بدوري الأبطال.

المصري ونهضة بركان

أدار كاستاني مباراة لفريق المصري البورسعيدي أمام نهضة بركان المغربي في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

مباريات "إيجابية" لمنتخب مصر

صافرة صاحب الـ42 عامًا أدارات 3 مباريات لمنتخب مصر، كان آخرها أمام المغرب في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي استضافتها الجابون والتي انتهت لصالح الفراعنة بهدف دون رد.

كما تواجد ضمن طاقم التحكيم لمباراة مصر أمام أوغندا بالجولة الثانية للبطولة ذاتها حيث كان حكمًا رابعًا في المباراة التي انتهت لصالح الفراعنة بهدف لعبد الله السعيد.

الثأر من غانا

الجابوني كان شاهدًا على مباراة مصر أمام غانا بالجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

صافرة كاستاني احتسبت ركلة جزاء لصالح محمود حسن تريزيجيه والتي سجل منها محمد صلاح الهدف الأول للفراعنة قبل أن يضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني لتنتهي المباراة لصالح المنتخب الوطني بهدفين دون رد.

واقعة أوروبية

تواجد الجابوني أيضًا ضمن طاقم التحكيم الذي أدار مباراة كأس السوبر الفرنسي بين باريس سان جيرمان وبوردو عام 2013.

الجابوني كان حكمًا رابعًا في المباراة التي حسمها النادي الباريسي لصالحه بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا

تقرير.. قرار تاريخي للكاف ينقذ حلم "الـ29 عام" لليفربول

مفاجأة بيراميدز.. فالكاو أبرزهم.. مصري بينهم وسيطرة برتغالية تحت وكالة مينديز

آل الشيخ عن اجتماعه مع وكيل رونالدو: صفقة قريبة لبيراميدز

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات