شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر: طبيب الأهلي حذر لاسارتي من مشاركة سليمان أمام الساورة

لاسارتي مران الأهلي

لاسارتي

قال مصدر بالجهاز لطبي للنادي الأهلي لـ "يلا كورة" إن خالد محمود طبيب الفريق الأول حذر الأوروجوائى مارتن لاسارتي من مشاركة وليد سليمان بمباراة شبية الساورة التى اقيمت الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل 1-1.

واثبتت الفحوصات الطبية اصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي ورباط صابونة الركبة وتضرر الغضروف على خلفية الإصابة التى تعرض لها على ملعب 20 أوت فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف المصدر الذى رفض الكشف عن هويته كواليس ما دار بين الطبيب ولاسارتي قائلا "وليد سليمان لم يشارك فى تدريبات الأربعاء ليبلغ خالد محمود طبيب الأهلي المدير الفني أن الدفع باللاعب على أرضية ملعب 20 أوت المصنوعة من العشب الصناعي يحمل مخاطرة كبيرة بسبب معاناة سليمان مع هذه النوعية من الأراضي الصناعية".

وتابع المصدر "سليمان شارك فى تدريبات الخميس التى سبقت المباراة بـ 24 ساعة وجدد بعدها طبيب الأهلي تحذيراته".

وأنهى المصدر " وليد سليمان سيجري اشعة أخرى لتحديد حجم الضرر فى غضروف الركبة وحاجته للتدخل الجراحي من عدمه" .

وخضع سليمان لفحص طبي بالعاصمة الجزائرية، الجزائر وذلك عقب عودة الأهلي من مدينة بشار التى احتضنت اللقاء قبل العودة إلى القاهرة.

وأصبح سليمان اللاعب الرابع عشر الذى يسقط من قائمة الأهلي للإصابة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`37

الشحات بهدر.. حسين الشحات يهدر فرصة هدف أول للأهلي بعد تلقيه تمريرة رائعة من رمضان لكنه يسددها بيسراه في الزاوية القريبة تخرج على يمين حارس الإنتاج إلى خارج الملعب