شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الإسماعيلي: نقص الخبرات والإصابات سبب الخروج من دوري أبطال إفريقيا

سيدومير يانيفسكي

مدرب الإسماعيلي

المصور: حازم جودة

أرجع البلجيكي سيدومير يانيفسكى المدير الفنى للإسماعيلى سبب خروج فريقه من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، إلى نقص الخبرات و تعدد الإصابات التي أثرت على مستوى الفريق.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الأفريقي التونسي غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا.

وقال يانيفسكى في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة : "سنقدم أفضل ما لدينا خلال تلك المباراة الصعبة ، نمتلك لاعبين موهوبين وعلى قدر كبير من الكفاءة لكنهم صغار السن".

وأضاف:" مشكلة الفريق تتمثل في نقص الخبرات، والتي ساهمت بشكل مباشر في توديع منافسات البطولة ، بدليل أننا كنا الأفضل في مباراتي شباب قسنطينة ومازيمبى لكننا للأسف لم نفز".

وأوضح:" صعوبة المباراة تكمن في مواجهة فريق يتطلع فقط للانتصار ، في رأيي أنها فرصة جيدة لمتابعة مستوى بعض اللاعبين الذين سيعوضون الغيابات التي نعانى منها باستمرار في الفترة الأخيرة.

وتابع يانيفسكي:" صحيح أننا ودعنا البطولة لكن لدينا هدف أساسي نلعب عليه، وهو تحسين صورة النادي بجانب التحضير لاستكمال المشوار في المسابقات المحلية".

وكان الإسماعيلي قد ودع البطولة من دور المجموعات، بعد تعادله مع مازيمبي الكنغولي 1 /1 في الجولة السابقة، ليحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، فيما يحتل الأفريقي التونسي المركز الثالث برصيد سبع نقاط، وأمامه فرصة للتأهل في حالة فوزه، وخسارة أو تعادل شباب قسنطينة الجزائري صاحب المركز الثاني برصيد ثماني نقاط الذي سيواجه مازيمبي المتصدر صاحب العشر نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات