جميع المباريات

إعلان

سليمان يتحدث عن.. كواليس مشاركة الشناوي.. "الثقة" في لطفي و "أرضية" برج العرب

طارق سليمان

طارق سليمان

تحدث طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي عن كواليس مشاركة محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر في مباراة أمس السبت أمام شبيبة السورة الجزائري، كما علق على "أرضية" ملعب برج العرب.

والتقى الأهلي مساء أمس السبت مع نظيره شبيبة الساورة على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وحقق الفريق الأحمر فوزًا بثلاثية دون رد ليتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال سليمان: "نحمد الله على المكسب، كل الفرق في مجموعتنا كانت لديها فرصة للتأهل، حققنا مكاسب كثيرة من المباراة".

وأضاف: "شبيبة الساورة فريق جيد ويمتلك لاعبين رائعين ربما كان ينقصهم بعض الخبرات فقط في البطولة".

وعن كواليس مشاركة الشناوي في المباراة، قال: "بداية أوجه الشكر للجهاز الطبي بالفريق تحت قيادة خالد محمود لما قاموا به من جهد مع الشناوي من أجل محاول تعافيه بشكل سريع".

وتابع: "إذا لم يستطع الشناوي اللعب لم نكن لنشركه في المباراة، اللاعب هو من طلب التواجد في المواجهة".

وواصل: "الإصرار على مشاركة الشناوي لا تعني أن الجهاز الفني لا يثق في علي لطفي، ولكن المباراة كانت تحتاج للحارس صاحب الخبرات والمشاركة الأكثر في البطولة الأفريقية".

وأكمل: "إصابة الشناوي ليست عضلية، أنكل القدم كان متورمًا، اللاعب كان يتدرب معي منفردًا قبل المباراة بثلاثة أيام، نفس الأمر حدث مع سعد سمير في مباراة سيمبا وتواجد اللاعب في المباراة".

وبسؤاله عن تأثير أرضية ملعب برج العرب على مجريات المباراة: "أرضية الملعب ليست مهيئة بشكل جيد، بالتأكيد تأثرنا بشكل سلبي في وقت احتجنا فيه اللعب بطريقة سريعة ودقيقة من حيث التمريرات والتصويبات".

وتطرق سليمان للحديث عن حسين الشحات قائلًا: "الشحات يضع على نفسه ضغط كبير بسبب قلة تسجيل أهداف، تحدثنا معه وطلبنا منه التركيز فقط في المباراة وتسجيل الأهداف فيما بعد، هدفه أمس سيرفع من روحه المعنوية".

وردًا على الفريق الذي يرغب الأهلي في مواجهته بربع النهائي قال: "أمامنا 3 فرق مرشحة لمواجهتها في دور الثمانية (صنداونز- حوريا كوناكري- قسنطينة)، أي نادي يبحث عن التتويج بلقب البطولة لا يفكر في الفرق التي سيواجهها، فقط علينا الاستعداد بشكل جيد".

اقرأ أيضًا

تشكيل الزمالك المتوقع.. عودة بوطيب واستمرار أحداد أمام حسين داي

جوارديولا: هدف أجويرو تسلل.. ولا أحب أن أفوز بهذه الطريقة

كرة طائرة.. بالمواعيد.. الأهلي وسبورتنج ضمن مباريات اليوم الثاني ببطولة أفريقيا للسيدات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن