شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 4 ملاعب بديلة للأهلي والزمالك تُساعد اتحاد الكرة في حل أزمته الأفريقية

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا من نظيره الأفريقي "كاف" يُطالبه بتحديد ملعب بدل لاستاد برج العرب لمباريات فرقه بالبطولات الأفريقية بسبب الحالة السيئة التي ظهر عليها خلال المباريات الماضية.

فيخوض الأهلي مباريات بدوري أبطال أفريقيا عليه وكذلك الزمالك في بطولة الكونفيدرالية بخلاف المباريات التي تُقام عليه ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويرجع ذلك لإغلاق بعض الملاعب لاستضافة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر العام الجاري مما زاد الضغط على ملعب برج العرب وظهوره بالصورة التي دفعت الاتحاد الأفريقي إرسال خطابًا لنظيره المصري يُطالبه بتحديد ملعب بديل.

فباستثناء الملاعب التي غلقها مثل استاد القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، الإسكندرية واستاد الجيش بالسويس لاستضافة البطولة نستعرض 4 ملاعب يُمكنها أن تحل الأزمة حال عدم القدرة على إصلاح أرضية ملعب برج العرب قبل مباريات دور الـ 8؛ حيث من المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره صنداونز يوم 12 أبريل بينما سيستضيف الزمالك نظيره حسنية أغادير المغربي فى الـ 14 من نفس الشهر:

1) بترو سبورت

سبق وأن خاض عليه الفريقين مباريات بالموسم الجاري فالزمالك استضاف سانجا الكونغولي ضمن منافسات الكونفيدرالية بينما خاض عليه فريق الأهلي عدد من الماريات ببطولة الدوري.

2) المكس 

الاستاد الذي يتخذ فريق حرس الحدود ملعبًا منه في الإسكندرية لا يُعاني من ضغط مباريات فقط فريقه بالدوري مما يجعله مُتاحًا لاستقبال مباريات الأهلي والزمالك.

3) الجونة

سبق وأن واجه الأهلي والزمالك أنفسهما على أرضه ضمن منافسات نسخة 2013 من دوري أبطال أفريقا قبل أن يُجدده مسؤولوه ليصبح أكثر جاهزية خلال الموسم الجاري مع صعود فريقهم للممتاز مرة أخرى؛ حيث لا يستقبل أي مباريات سوى مباريات ناديه.

4) الكلية الحربية

الملعب الموجود في القاهرة لا يُعاني من ضغط مباريات أيضًا وسبق وأن خاض الفريقين عليه مباريات ببطولات مختلفة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات