جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: ننتظر إنقاذ برج العرب لمباراة الأهلي.. و"الانتقادات" سبب الأزمة 

برج العرب

برج العرب

المصور: حازم جودة

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك اتصالات مع الأمانة العامة للقوات المسلحة للحصول على موافقة لإقامة مباراة الأهلي مع صنداونز على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

ويستضيف الأهلي نظيره صنداونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح صنداونز بخماسية دون رد.

ورفضت إدارة استاد برج العرب بالاسكندرية استضافة مباراة الأهلي وصن داونز وذلك بسبب التجهيزات التي تجرى بالاستاد.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال عامر حسين: "هناك اتصالات من جانب المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مع الأمانة العامة للقوات المسلحة للحصول على موافقة باستضافة برج العرب لمباراة الأهلي وصنداونز بعد موافقة الاتحاد الأفريقي".

وأضاف رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية: "ماحدث خلال مباراة الزمالك والأهلي بالقمة 117 والانتقادات التي طالت الملعب بسبب الأمطار أثرت على قرار الكاف باتخاذ قراره بمنع إقامة مباريات الأهلي والزمالك على الملعب، لافتًا إلى أن هناك ملاعب في افريقيا أسوأ من برج العرب بكثير ولم يعترض الكاف من قبل، مشددًا على أن الانتقادات هي التي تسببت في الأزمة".

وبسؤاله عن عدد الجماهير إذا ما أقيمت المباراة في برج العرب أجاب: "تحديد عدد الجماهير سيتم من جانب الجهات الأمنية، المعتاد هو حضور 10 آلاف مشجع، من الممكن أن يوافق الأمن على زيادة العدد ولكن من الصعب أن تصل إلى 60 ألف كما طلب الأهلي".

وردًا على إقامة المباراة في ستاد السويس في حالة رفض برج العرب قال: "الأمر سيكون صعبًا لأن الأهلي لديه مباراة يوم 13 ابريل الجاري، ومن حق صنداونز التدريب على الملعب قبل موعد المباراة بيوم (12 ابريل)، وفي اليوم التالي سيتدرب فريق حسنية أغادير المغربي على الملعب ذاته قبل مواجهة الزمالك يوم 14 من الشهر ذاته بالكونفدرالية، ما يعني أن أرضية الملعب ستستهلك من أربع فرق خلال 3 أيام".

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي وافق على إقامة مباراة الأهلي وصنداونز على برج العرب بعد رفضه مسبقًا لسوء جاهزية الملعب.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. عودة رونالدو.. دراجة صلاح.. وبنزيما يغير سياسة ريال مدريد

"عجز وإهدار فرصة الفوز".. ماذا قالت الصحف المغربية عن تعادل الزمالك وحسنية أغادير؟

المسابقات: لا نية لتأجيل مباراتي الأهلي والزمالك.. واللعب في توقيت واحد صعب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن