شاهد كل المباريات

إعلان

"حرام وظالم".. الصحف المغربية تشن هجوماً ضارياً على جهاد جريشة

جهاد جريشة

جهاد جريشة

شنت الصحف المغربية الصادرة صباح اليوم ،السبت، هجوما شرساً على الحكم المصري جهاد جريشة الذى أدار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي التونسي.

وخطف جريشة الأضواء فى تعادل الوداد مع الترجي 1-1 فى المباراة التى اقيمت على ملعب الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط فى الساعات الأولي من اليوم  بالغاءه لهدف لمصلحة أصحاب الأرض بالإضافة إلى طرد قائده إبراهيم النقاش ورفض احتساب ضربة جزاء.

وقالت صحيفة "البطولة" إن جريشة حاول خطف  الأضواء من نجوم الفريقين فظهر مذعورا وحاول أن يُثبت أنه بشخصية قوية فسقط في فخ الارتباك والغى هدف صحيح لمصلحة الوداد.

وتحت عنوان "حرام ياجريشة" وصفت صحيفة "المنتخب المغربية" الغاء هدف أيوب عملود بـ " الفضيحة" مؤكدة أن ما  قام به جريشة لا يمكن أن ندرجه إلا في خانة الزيادة في العلم (الفلسفة) .

وفسرت الصحيفة" أ كثر من خبير تحكيمي أكدوا لنا أن جريشة طبق القانون الجديد قبل اقراره".
 
وأعلن المجلس الدولي لكرة القدم في مارس الماضى عن مجموعة من التعديلات في قانون كرة القدم،سيتم اقرارها رسمياً فى شهر يونيو القادم وأبرزها احتساب خطأ على اللاعب الذى يلمس الكرة بيده أو بذراعه  - حتى وإن كان غير متعمداً -  والتى نتج عنها  تسجيل هدف مباشرة من لمسة باليد أو الذراع  أو خلق فرصة للتسجيل .

ومن جانبها وصفت صحيفة "هسبورت" أداء جريشة بـ "الوجه القبيح للتحكيم" مؤكدة أن الحكم  أفسد القمة الإفريقية بقراراته التي ذبحت الوداد بحرمانه من هدف صحيح وضربة جزاء واضحة على حد قولها.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات