شاهد كل المباريات

إعلان

استعدادًا للمصري.. تدريبات منفردة للشناوي.. غياب "أفشة".. ومران إضافي لبادجي

الأهلي

الأهلي

المصور: نادر نبيل

استأنف الفريق الأول للنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المصري ضمن مؤجلات بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره المصري مساء الجمعة المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

ورفض السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر منح اللاعبين راحة عقب الفوز بثلاثية دون رد على طلائع الجيش في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد فايلر، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، طالب خلالها ضرورة إغلاق صفحة مباراة طلائع الجيش، كما طالب اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة المقبلة أمام المصري.

وحرص السويسري رينيه فايلر خلال المحاضرة على عرض بعض الفيديوهات لفريق المصري على اللاعبين؛ لتحديد مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس.

كما حدد مدرب الأهلي برنامجا استشفائيا في مران اليوم للاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش للتخلص من حالة الإجهاد، نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة المصري.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات كرة طائرة بالقدم على هامش المران، بجانب فقرات المران البدنية قبل الانتظام في فقرات تدريبية خفيفة بالكرة.

وفي سياق متصل، خاض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق تدريبات بدنية واستشفائية على هامش المران، إلى جانب تدريبات الجري حول الملعب والاستشفاء في الجيم.

من ناحية أخرى تغيب محمد مجدي "أفشة" عن التدريبات، بينما خاض صالح جمعة تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم، كما أدى السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر تدريبات بدنية إضافية منفرده مع توماس بينكيل مخطط الأحمال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات