إعلان

جماهير الأهلي في رسالة للاعبين :"لن نقبل بتخاذل.. استيقظوا"

09:15 م 12/01/2019
جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

وجهت جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب برج العرب رسالة للاعبين خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي والتي تأتي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ورفعت جماهير الأهلي لافتة مكتوب عليها :"لن نقبل بتخاذل.. استيقظوا" في إشارة للاعبين على خلفية تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة خاصة في مسابقة الدوري.

الأهلي كان قد افتتح مشواره في البطولة الإفريقية بالفوز على جيما الأثيبوبي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب قبل الخسارة في لقاء الإياب بهدف دون رد.

ويتواجد الأهلي حاليًا على رأس المجموعة الرابعة بالبطولة الإفريقية مع فرق فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني.

جدير بالذكر أن سيمبا التنزاني افتتح مباريات المجموعة بفوز عريض على بطل الجزائر بثلاثة أهداف دون رد اليوم السبت.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
الأردن

الأردن

1 0
الجزائر

الجزائر

59

محاولة للأردن بعد كرة عرضية من علوان كاد ان يقابلها التعمري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع يشتت الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg