جميع المباريات

إعلان

أهلي فايلر يبدأ رحلته الإفريقية بانتصار خارج الأرض على كانو سبورت

الاهلي

الأهلي

فاز الأهلي على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا على ستاد مالابو الجديد.

ويحتاج الأهلي حين يلعب مباراة العودة بعد أسبوعين إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية أو الخسارة بهدف نظيف من أجل التأهل لدور المجموعات.

أحداث المباراة

أهدر حمدي فتحي فرصة التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 7 من عمر المباراة بعدما استقبل عرضية أحمد فتحي برأسية لم تعرف الطريق نحو الشباك.

لم يتمكن كانو سبورت من السيطرة على الكرة كثيرًا، واعتمدت المحاولات على الكرات الطويلة من الخلف للأمام غير أن دفاع الأهلي ظل قادر على إيقاف تلك المحاولات.

وأرسل أحمد فتحي عرضية جديدة في منطقة جزاء كانو سبورت، غير أن حارس مرمى أصحاب الأرض استطاع أن يلتقطها قبل أن تصل إلى مهاجم الفريق مروان محسن.

وأهدر أحمد الشيخ أقرب فرص المباراة في الدقيقة 28 بعدما استقبل عرضية من جانب رمضان صبحي، لكنه لم يتمكن من تحويلها إلى شباك أصحاب الأرض.

وحصل أحمد الشيخ على ركلة حرة مباشرة لصالح الأهلي في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

وسنحت فرصة أخرى لصالح أحمد الشيخ في الدقيقة 34، لكن استمر التعادل السلبي في المباراة.

وحاول كانو سبورت استغلال خطأ من علي معلول في الدقيقة 40، بعدما استخلص أصحاب الأرض الكرة من المدافع الأيسر للأهلي لكنه تدارك الموقف بإرتكاب خطأ، وأشهر له الحكم بطاقة صفراء.

وتصدى محمد الشناوي بعد 4 دقائق من الشوط الثاني لتصويبة سددهها مهاجم كانو سبورت من خارج منطقة الجزاء.

وضاعت على الأهلي فرصة التقدم مرتين في الدقيقتين 50 و52 بعدما سدد واحدة ارتدت من القائم، ثم انفرد بالمرمى في الثانية أتت أعلى من العارضة.

وأجرى الأهلي التبديل الأول في المباراة بمشاركة صلاح محسن في هجوم الفريق بالدقيقة 60 بدلًا من مروان محسن.

وتقدم صلاح محسن هدف التقدم للأهلي بعد دقيقتين فقط من مشاركته، بعد كرة طويلة من أحمد فتحي تجاه أفشة الذي لعب عرضية من الجانب الأيمن صوبها مهاجم الفريق الشاب كرة مباشرة في الشباك.

وأهدر صلاح محسن فرصة تسجيل في الدقيقة 65 بعدما استقبل تمريرة من أفشة وضعته في انفراد بالمرمى لكنه صوب الكرة بحوار القائم الأيسر.

جاء التبديل الثاني للأهلي في الدقيقة 74 من عمر المباراة بمشاركة وليد سليمان بدلًا من محمد مجدي أفشة.

واصل صلاح محسن تهديد مرمى كانو سبورت وفي الدقيقة 77 استقبل عرضية من رمضان صبحي بتسديد خارج المرمى.

وشارك ياسر إبراهيم لصالح الأهلي في الدقيقة 81 بعدما تعرض أيمن أشرف للإصابة ولم يتمكن من استكمال المباراة.

وأحرز وليد سليمان الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعدما استقبل عرضية لعبها أحمد فتحي برأسية في شباك كانو سبورت.

واستطاع الأهلي أن يحسم النتيجة خارج الأرض لصالحه قبل أن يعود إلى مصر من أجل خوض مباراة العودة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن