جميع المباريات

إعلان

تأخر في المتناول.. الزمالك يعود من السنغال بهزيمة في دوري الأبطال ( فيديو)

الزمالك فرجاني ساسي عمر السعيد

من مباراة الزمالك وجينراسيون فوت

خسر نادي الزمالك، المباراة التي جمعته مع جينراسيون فوت السنغالي على أرضه ووسط جماهيره، بهدفين لواحد، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الذهاب من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك كان متأخرًا في النتيجة بهدفين نظيفين، إلا أن مصطفى محمد نجح في تسجيل هدف تقليص الفارق، والذي جعل هزيمة الأبيض في المتناول خلال لقاء العودة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع جينراسيون فوت في لقاء الإياب من دور الـ32 لدوري الأبطال، أحد أيام 27، 28 و29 سبتمبر الجاري في مصر.

ملخص المباراة

استحوذ نادي الزمالك على الكرة في الدقائق الأولى من اللقاء لكن بدون أن ينجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الفريق صاحب الأرض الذي استطاع أن يظهر تماسكًا دفاعيًا.

وتقدم جينراسيون فوت بالهدف الأول في الدقيقة 11 من الشوط الأول بعد اختراق من عمق الدفاع المصري، لينجح ليما مولاي في وضع الكرة بشباك أبو جبل من أولى هجمات أصحاب الأرض.

وكاد فرجاني ساسي أن يعادل النتيجة للزمالك في الدقيقة 20 بعدما حصل فريقه على ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليصوبها بشكل جيد لكنها مرت أعلى العارضة بقليل.

وكاد طارق حامد أن يباغت مرماه بهدف عكسي في الدقيقة 39 بعدما نجح لاعب جينراسيون في المرور من حمدي النقاز بالجانب الأيمن للزمالك، ليتدخل لاعب الوسط ويحولها إلى خارج الملعب لكنها مرت بفارق ضئيل بجوار القائم الأيسر لأبو جبل.

وأجرى ميتشو المدير الفني للزمالك تبديلين في الدقيقتين 52 و59 بعدما قرر الدفع بخالد بوطيب ومصطفى محمد بدلًا من محمد عنتر وعمر السعيد على التوالي.

ونجح ليما مولاي في تسجيل الهدف الثاني لجينراسيون في الدقيقة 68 من اللقاء، بعد خطأ فادح من دفاع الزمالك، ليصبح اللاعب في حالة إنفراد بالمرمى قبل أن يصوبها أعلى أبو جبل داخل الشباك.

واستطاع مصطفى محمد أن يقلص الفارق بتسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 74 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية، حولها المهاجم البديل بنجاح داخل الشباك السنغالية.

وأنهى ميتشو تبديلات الزمالك الثلاث خلال اللقاء بعدما قرر الدفع بأحمد السيد "زيزو" بدلًا من عبد الله جمعة في الدقيقة 76 لتنشيط الهجوم بحثًا عن هدف التعادل قبل نهاية اللقاء.

وأطلق مصطفى محمد تصويبة صاروخية في الدقيقة 90 من خارج منطقة الجزاء، كادت أن تسجل الهدف الثاني للزمالك لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها بدلًا من الحارس السنغالي.

لمشاهدة أهداف مباراة جينيراسيون فوت والزمالك.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن