شاهد كل المباريات

إعلان

بالمواعيد.. مفترق طرق الزمالك.. بين دوري الأبطال والكونفدرالية

الزمالك

فريق الزمالك يسعى للاستمرار في دوري الأبطال

المصور: حازم جودة

ينتظر نادي الزمالك 24 أكتوبر الجاري لتحديد موقفه من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بمرحلة المجموعات أو الانتقال لدور الـ32 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك خسر ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال في السنغال أمام جينيراسيون بنتيجة (2-1) ليُصبح مُطالباً بالفوز بهدف نظيف فقط في لقاء الإياب من أجل التأهل لمجموعات الأبطال.

وأعلن الاتحاد الإفريقي إعادة مباراة الإياب التي لم تُقم بسبب خلافات بين جينيراسيون و"كاف" والزمالك، حول موعد ومكان المباراة ليطالب كل فريق بالتأهل دون لعب.

وفي حالة خسارة الزمالك أو تعادل مع جينيراسيون أو فوزه بفارق هدف أكثر من 2-1 فسينتقل إلى الكونفدرالية ليدافع عن لقبه بمواجهة أولى ضد إيزاي البنيني في دور الـ32 الثاني بالبطولة.

الزمالك سيواجه الفريق البنيني يوم 30 أكتوبر الجاري في القاهرة أو الإسكندرية، ثم سيخوض الإياب في بنين يوم 5 نوفمبر المقبل.

وإذا عبر الزمالك عقبة الفريق السنغالي في إياب 32 دوري الأبطال سيتأهل للمنافسة في المجموعة الأولى التي تضم مازيمبي الكونغولي، وزيسكو الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي.

ويفتتح الزمالك مشواره بمواجهة صعبة للغاية أمام مازيمبي في الكونغو يوم 29 أو 30 نوفمبر المقبل، ثم يعود إلى القاهرة لمواجهة أول أغسطس الأنجولي يوم 6 أو 7 ديسمبر.

وفي الجولة الثالثة سيواجه ممثل مصر فريق زيسكو خارج ملعبه يوم 27 أو 28 ديسمبر، وسيعود لمواجهة نفس الفريق في القاهرة أحد أيام 14 أو 15 فبراير 2020.

وفي الجولة الخامسة يستضيف الزمالك فريق مازيمبي يوم 21 أو 22 فبراير، ثم يختتم مشوار المجموعات في أنجولا بمواجهة فريق أول أغسطس يوم 6 أو 7 مارس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات