جميع المباريات

إعلان

في ذكرى ملحمة رادس.. حين انتزع أبو تريكة صرخة الثعلب.. "المستحيل مش أهلاوي"

تريكة

أبو تريكة يحتفل بهدفه في الصفاقسي

"وهوووبا.. وجوه الجووول.. أبوتريكة.. جوه الجول جوه الجول.. يااا أبوتريكة.. يا ع الجول.. مش ممكن مش ممكن مش ممكن.. ياااه ع الكرة".. من ينسى تعليق الأسطورة الراحل حمادة إمام "الثعلب" على هدف محمد أبوتريكة التاريخي في شباك الصفاقسي التونسي في رادس 2006 بالنهائي الأفريقي.

اليوم، 11 نوفمبر من عام 2019، تحل الذكرى الـ13 لملحمة رادس الشهيرة، عندما خطف الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا من الصفاقسي التونسي من قلب ملعب رادس بعد يسارية أبوتريكة القاتلة في لقاء بفوز الأهلي 1-0، وكان التعادل 1-1 نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة.

وتحتفل جماهير الأهلي كل عام بذكرى الهدف التاريخي لأبوتريكة والذي يصفه دائما بأنه "الأفضل" في مسيرته والهدف الذي لا يمكن أن ينساه بسبب التوقيت والظروف المحيطة بالمباراة والسيناريوهات المثيرة.

لقب دوري أبطال أفريقيا 2006 للنادي الأهلي هو لقب استثنائي لجماهيره، كان قبل شهور من انطلاق احتفالات مئوية النادي القاهري، البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء أعد كل سيناريوهات المباراة قبل السفر من القاهرة لتونس، لتأتي الفرحة الاستثنائية.

رحل حمادة إمام بجسده لكن تبقى كلماته دائما في الأذهان "هاتها من الشبكة يا جواشي"، يسارية أبوتريكة انتزعت صرخات "الثعلب الكبير" في يوم استثنائي عاشته جماهير الأهلي في شوارع مصر تحتفل باللقب الأغلى "المستحيل مش أهلاوي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن