شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد أحمد يتحدث عن دعم الأندية الأفريقية وموعد استئناف البطولات القارية

أحمد أحمد

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

تحدث أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن موعد عودة نشاط كرة القدم في أفريقيا، مشيرا بأنه لن يتم ذلك حتى تتكمن القارة من السيطرة على فيروس كورونا.

وقال أحمد أحمد في حوار اجراه مع شبكة "دويتش فيلا" الألمانية:" الصحة العامة هي أولويتنا قبل كل شيء، حيث حماية اللاعبين وحماية المسؤولين وحماية الجمهور، وذلك ظهر في جميع القرارات التي اتخذناها".

وعن موقف الكاف من دعم الأندية المتضررة ماديا من توقف كرة القدم، أضاف أحمد أحمد:" نحرص على تقديم مساعدات للأندية التي تشارك في منافساتنا القارية".

وتابع:" على سبيل المثال نسعى لمنح الأندية أموال جوائزهم مقارنة بالمرحلة التي وصلوا لها في المسابقات القارية، وذلك في أسرع وقت ودون الانتظار لنهاية الموسم، لأن هذه الأندية بحاجة إلى المال".

وفيما يخص موعد استئناف بعض المسابقات القارية مثل دوري الأبطال والكونفدرالية، أكمل:"نحن نفتقر إلى الرؤية ، وعلينا أن ننتظر ونتوخى الحظر، فلا أريد أن تكون كرة القدم مصدراً لزعزعة استقرار الإجراءات التي تتخذها الحكومات المختلفة للتعامل مع هذا الوباء".

وواصل:" خلال الأسبوعين الماضيين ، اتصلت إدارتنا بالاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الأفريقي حتى نتمكن من الاستفسار عن وضع المسابقات المحلية، حتى نتمكن من التخطيط لمختلف المسابقات القارية".

وبخصوص سؤاله عن هل ستستمر الكرة الأفريقية في التعليق طالما أن الوباء لم تتم السيطرة عليه، اختتم:" بالطبع".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات