جميع المباريات

إعلان

تقارير مغربية: إلغاء الدوري الكاميروني يجبر كاف على تغيير ملعب نهائي الأبطال

دوري ابطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا

قالت تقارير مغربية إن إلغاء البطولات المحلية في دولة الكاميرون سيجبر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تغيير مكان نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان كاف، قد سبق وأعلن في مارس الماضي عن استضافة ملعب "جابوما" لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي كان مقررًا إقامته في التاسع والعشرين من مايو الجاري، قبل تأجيل جميع المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأعلن الاتحاد الكاميرون لكرة القدم رسميا عن إلغاء الدوري المحلي لكرة القدم، وبحسب ما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية فإن هذا الأمر سيقف عائقا أمام إقامة نهائي دوري الأبطال بالكاميرون، كما كان مقررا من قبل كاف.

وقالت "المنتخب" فإن الكاف سيضطر إلى تغيير ملعب مباراة النهائي إلى بلد إفريقي آخر، علما بأن أعضاء لجنة طوارئ الكاف، كانوا قد وضعوا احتمال نقل المباراة إلى رواندا، حتى في حال عدم إلغاء الدوري المحلي الكاميروني، على اعتبار أن رواندا هو البلد الأقل إصابة بكورونا بين الدول الإفريقية.

وينتظر الاتحاد الإفريقي، قرار الاتحادان المغربي والمصري، بخصوص مستقبل الدوري المحلي في البلدين، قبل الإعلان عن تواريخ إجراء مباريات النصف نهائي والنهائي.

جدير بالذكر أن المربع الذهبي الأفريقي يشهد منافسة مصرية مغربية، حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد بينما يواجه الرجاء نظيره الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

27

الحكم يستقر على استئناف المباراة الساعة 10.30

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

25

خطأ لصالح الأهلي في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن