*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. مكالمة مورينيو لصلاح.. شرط الزمالك.. ومصير بطولات كاف

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها شروط الزمالك بشأن استئناف مسابقة الدوري الممتاز، بجانب الحديث عن مناقشة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لمصير بطولاته.

مكالمة مورينيو لصلاح

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي كان قريبا من الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق في يناير 2014، قبل مكالمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

عودة الكرة بديربي الرور

تتمتع مباريات ديربي الرور بين بوروسيا دورتموند وشالكه بتاريخ كبير حافل بالدراما، والعواطف والنتائج الاستثنائية ولكن اللقاء الـ156 بينهما المقرر إقامته غدا السبت، الذي سيكون واجهة استئناف الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، هو بمثابة تجربة جديدة كليا. (طالع التفاصيل)

مَرَرتُ بِمِصْرَ

لعب النيجيري إلفيس روبين لنادي الزمالك موسم 1998-1999 قبل أن يرحل عن الفريق، حيث بدأ كعنصر أساسي مع الهولندي رود كرول، وبرحيله وقدوم فاروق جعفر لم يعد له وجود مع الفريق. (طالع الحوار)

شرط الزمالك

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استعداد فريقه لاستئناف التدريبات في ظل توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة بسبب فيروس كورونا، ولكن وفقا لشروط محددة. (طالع التفاصيل)

عودة 225 رياضي من العالقين

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عودة 225 من الرياضيين العالقين بالخارج، جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي أثرت على توقف حركة الطيران على مستوى العالم. (طالع التفاصيل)

الإفراج عن النقاز

كشفت تقارير صحفية عن إطلاق سراح الظهير الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، بعدما صدر حكم بسجنه خلال الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

لا أزمة بخصوص ربيعة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن رامي ربيعة مدافع الفريق كان قد جدد تعاقده مع النادي الأهلي الصيف الماضي. (طالع التفاصيل)

ناديان مهتمان بوردة

ذكرت إذاعة "سبورت إف إم" اليونانية أن ناديين تركيين مهتمان بالتعاقد مع الجناح المصري عمرو وردة، الذي انتهت إعارته من صفوف فريق لاريسا اليوناني، وعاد إلى ناديه باوك. (طالع التفاصيل)

الأهلي ينفي التفاوض مع باهر

نفى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، صحة ما تردد عن دخول ناديه في مفاوضات من أجل ضم مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي بداية من الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

مصير بطولات كاف

ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرر عقد 3 اجتماعات داخلية في 28 من مايو الجاري، من أجل دراسة مستقبل المنافسات الإفريقية. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات