شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. سبب الارتباك بشأن استضافة الكاميرون لمباريات دوري الأبطال

دوري الأبطال

صورة ارشيفية

شهد اليوم الثلاثاء اجتماعًا للمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والذي تم عبر تقنية الفيديو وتم حسم عدد من الأمور الهامة أبرزها بطولات القارة الأفريقية ومصير الانتخابات المزمع إقامتها في مارس 2021.

المكتب التنفيذي استقر على إقامة قبل نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية في المغرب على أن يكون قبل نهائي ونهائي دوري الأبطال في دولة الكاميرون.

وكان المُستَقر عليه قبل ذلك هو إقامة المباراة النهائية فقط في المغرب بخصوص الكونفدرالية والكاميرون في دوري الأبطال دون نصف النهائي.

أحمد أحمد رئيس الكاف أثار حالة من الجدل بعد أن أكد استضافة الكاميرون لمباريات دوري الأبطال قبل أن تخرج بيانات الكاف الرسمية وتؤكد أنه لم يتم حسم مكان مباريات البطولة وهو ما أثار حالة من الارتباك.

يلا كورة علم من خلال مصادره في الكاف بشأن بعد التعديلات والخاصة باستضافة نصف النهائي فإن الأمر استوجب الحصول على موافقات رسمية من البلدين المغرب والكاميرون، وعليه فإن السيد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للكاف أعطى موافقة رسمية باستضافة قبل النهائي والنهائي وهو ما جعل الكاف يُغلق هذا الملف بشكل نهائي.

المصدر اختتم أن المكتب التنفيذي قرر الانتظار لحين الحصول على موافقة رسمية من جانب حكومة الكاميرون قبل الشروع في إصدار القرار الرسمي.

اقرا أيضا

كاف يؤجل حسم البلد المستضيف لنهائيات دوري الأبطال.. والكونفيدرالية في المغرب

رسميًا.. 12 مارس موعدًا لانتخابات رئاسة كاف

كاف يدعم كل اتحاد بـ300 ألف دولار.. يشكر الرئيس السيسي.. ودوري أبطال للسيدات

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات