شاهد كل المباريات

إعلان

حياة أو موت.. مدافع الوداد يتحدث عن مباراة الأهلي في نصف نهائي الأبطال

الوداد

صورة أرشيفية من مباراة للأهلي والوداد

أكد محمد الناهيري مدافع الفريق الأول لنادي الوداد المغربي، أن مواجهة فريقه المنتظرة أمام نظيره الأهلي المصري، تعد بمثابة حياة أو موت للاعبي الفريق المغربي، لافتًا إلى أنه لا مجال للتعويض.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قد سبق وأعلن استئناف مباريات نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية من مباراة واحدة. (للاطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا)

وخلال تصريحات لصحيفة "le 360" سبورت المغربية قال الناهيري: "مباراة الوداد أمام الأهلي المصري حياة أو موت خاصة وأنه ليس هناك فرصة للتعويض في مباراة الإياب، نحن مطالبين بالتركيز وبذل المزيد من الجهد من أجل تخطي عقبة الفريق المصري والوصول للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي".

وأضاف مدافع الوداد: "معنويات اللاعبين مرتفعة بعد عودتهم للتدريبات الجماعية بعد فترة التوقف".

وتابع: "الجهاز الفني واللاعبين يدركون صعوبة المرحلة المقبلة وحجم المسؤوليات الملقاة على عاتقهم، خاصة وأن الفريق يخوض تحدي الحفاظ على لقب الدوري المحلي، واستعادة اللقب (المسروق) في دوري أبطال إفريقيا".

وشدد الناهيري في نهاية تصريحاته على أن لاعبي الوداد لن يتنازلوا عن تحقيق الفوز على الأهلي وبلوغ المباراة النهائية التي ستجرى في شهر سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن الأهلي ينتظر مواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في الدور ذاته.

اقرأ أيضًا

الزمالك: نظام دوري الأبطال الجديد أفقدنا والأهلي ميزة

لجنة الحكام ليلا كورة: مباريات الدوري ستشهد تطبيق الـ5 تغييرات.. و3 مراقبين

ملف يلا كورة.. الأهلي يُنذر.. قرارات الزمالك.. وأوباميانج يتخطي صلاح

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات