شاهد كل المباريات

إعلان

التموين يكشف ليلا كورة.. هل يحق للأهلي الاعتراض على تسجيل الزمالك علامة "نادي القرن الحقيقي"؟

الخطيب وجهاز الأهلي

محمود الخطيب رئيس الأهلي

كتب –محمد سامي :

كشف مصدر بوزارة التموين، أنه يحق للنادي الاهلي الاعتراض عقب إعلان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تسجيل علامة تجارية تحمل اسم "الزمالك نادى القرن الحقيقى" بوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه وفقًا للقانون رقم 82 لسنة 2002، الخاص بتسجيل العلامات التجارية فى وزارة التموين والتجارة الداخلية، فإنه يتم إشهار التصميم أو العلامة التجارية لمدة 60 يوما في الجريدة الرسمية الخاصة بالعلامات التجارية والتصميمات والنماذج الصناعية، وخلال فترة الإشهار عن العلامة يحق لكل من يهمه الأمر الاعتراض على قبول تسجيل التصميم على النموذج المعد لذلك.

وقال مصدر قانوني بالأهلي ليلا كورة في وقت سابق إن يبحث تقديم شكوى إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ضد نادي الزمالك على خلفية إعلان رئيس الأخير توثق شعار "الزمالك نادي القرن الحقيقي لكرة القدم".

اقرأ أيضا .. الأهلي يبحث التصعيد ضد الزمالك بشأن شعار القرن

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس، تسجيل شعار نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي لكرة القدم، في وزارة التموين.

وطالب مرتضى منصور في فيديو بثه عبر صفحته على يوتيوب، نظيره محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بإزالة جميع اللافتات التي تشير إلى أن الأهلي هو نادي القرن.

إقرأ أيضا .. مرتضى يعلن تسجيل شعار "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" بوزارة التموين

ولكن مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أكد أن نادي الزمالك تقدم بطلب للحصول على علامة تجارية باسم "نادي القرن الحقيقي" في الخامس من يوليو الجاري، مشيرا إلى أن التقدم بطلب لا يعني الحصول على العلامة التجارية.

إقرأ أيضا .. مصدر بالتموين ليلا كورة: الزمالك لم يحصل على شهادة تسجيل "نادي القرن الحقيقي"

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات