• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

"لدي الخبرات الأفريقية".. طارق يحيى لا يمانع قيادة الزمالك أمام الرجاء

طارق يحيى

طارق يحيى

المصور: حازم جودة

أكد طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، أنه يمتلك من الخبرات الأفريقية التي تجعله مؤهل لقيادة الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي.

ويتولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بشكل مؤقت بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يتولى حالياً قيادة فريق التعاون السعودي.

وقال طارق يحيى في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار" "لم يتحدث معي أي شخص داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن مصيري مع الفريق فيما يخص مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وتابع "قل ما قيل لي أنني سأتولى تدريب الفريق بعد رحيل كارتيرون ولحين التعاقد مع مدرب أجنبي، ولا يوجد لدي أي مشاكل، أفعل هذا بدافع حبي لنادي الزمالك، أتمنى أن ينجح النادي تحت أي وضع".

وأكمل "لو طُلب مني الإستمرار كمدير فني وقيادة الزمالك في مباراتي الرجاء المغربي فلا يوجد لدي أي مانع، لدي خبرات أفريقية سواء مع المنتخب أو نادي الزمالك، والقرار في النهاية يخص مجلس الإدارة".

وأضاف "لقد كنت أول من استقبل الصفقات الجديدة والقائمة الحالية لهذا الموسم، وتوليت قيادة الفريق في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا، أعلم كل تفاصيل الفريق وبالتالي لو هناك رغبة في استمراري حتى التعاقد مع مدرب فلا مشكلة".

وصرح "الزمالك كمنظومة يستطيع التتويج بدوري أبطال أفريقيا، سواء كنت مستمراً كمدير فني للزمالك او هناك مدرب أخر، الجيل الحالي يستطيع فعل هذا".

واختتم "الجيل الحالي يستحق التتويج بدوري الأبطال، ستكون بمثابة تتويج لجهود هؤلاء بعد موسم طويل، سيكونوا قد حققوا كل شئ مع الزمالك".

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي يوم 18 و24 أكتوبر في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات