شاهد كل المباريات

إعلان

طبيب الزمالك يكشف ليلا كورة.. طبيعة إصابة الونش.. وحالة واحدة للمشاركة

الونش

الونش

قال محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لنادي الزمالك، إن مدافع الفريق محمود حمدي "الونش" لن يخضع لجراحة بالغضروف خلال الفترة الحالية؛ حيث سيتم تأجيل الجراحة في الوقت الحالي.

الونش كان قد اُستبدل بين شوطي مباراة فريقه أمام الإسماعيلي بالجولة الختامية بالنسخة المنصرمة من بطولة الدوري 2020/2019 على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم يوم الاثنين وانتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضمن الزمالك بهذا الفوز المشاركة في دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة.

وأضاف أسامة، في تصريحات خاصة ليلاكورة، اليوم الأربعاء:"دعني أؤكد أننا لا نغامر بصحة لاعب مقابل المشاركة في مباراة، كما أن الورم والآلم الذي عانى منه الونش عادي لطبيعة إصابته ولكنني ننتظر هل سيختفي الورم أم لا، فإصابة الغضروف مختلفة بعض الشيء فلا نحتاج لحقن اللاعب لتجهيزه للمشاركة لعدم وجود عصب ولكن حال عدم وجود أي شيء يُعيق تحركه بصورة طبيعية هنا يُشارك".

وتابع طبيب الزمالك:"في الوقت ذاته إذا لم يكن هاك أي مشكلة في الحركة بالمفصل نتيجة الغضروف ووجد الونش نفسه يتعامل في الكرات العرضية والركض وكل ما يفعله بالملعب بنسبة 90% أو أكثر فيمكنه المشاركة وفقاً لرؤيتنا كجهاز فني وطبي وهو عكس حالة شيكابالا ومحمود علاء حيث فضلنا عدم الدفع بهما لاختلاف طبيعة الإصابة".

وأتم محمد أسامة، حديثه فيما يتعلق بإصابة الونش، قائلاً:"ما يُثار عن حاجة اللاعب حالياً لعملية بالغضروف هو غير دقيق، وفي العالم كله هذا النوع من العمليات يخضع له اللاعب في فترة توقف الموسم".

وطمأن طبيب الزمالك، جماهير ناديه، بخصوص موقف الثلاثي محمود علاء، يوسف أوباما وعبدالله جمعة من المشاركة في الفترة المقبلة، بقوله:"عبدالله جاهز للمشاركة واليوم سيبدأ محمود علاء وأوباما النزول والمشاركة في التمارين مع الفريق".

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المغربي، الرجاء يوم الأحد المقبل الموافق 1 نوفمبر في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن الزمالك قد فاز بهدف نظيف على الرجاء في المغرب سجله لاعبه المغربي أشرف بنشرقي قبل أن يتم تأجيل لقاء الإياب لمطلع نوفمبر لإصابة عدد من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات