شاهد كل المباريات

إعلان

كاف ليلا كورة: أحمد وصل القاهرة ونقل النهائي من مصر ليس على طاولة النقاش

أحمد أحمد

أحمد أحمد

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن رئيسه أحمد أحمد وصل القاهرة اليوم الأربعاء، وسيقوم بمناقشة طلب مصر بتأجيل دوري أبطال إفريقيا، موضحًا ان مسألة نقل المباراة لبلد آخر ليس على طاول النقاش.

وقال مصدر من داخل الاتحاد الإفريقي في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الأربعاء أن أحمد أحمد سيقوم بمناقشة طلب السلطات المصرية مع الجهات المختصة داخل الاتحاد الإفريقي بجانب السكرتير العام للاتحاد عبدالمنعم باه.

وطلبت السلطات المصرية من الاتحاد الإفريقي تأجيل إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والنهائي إلى موعد لاحق. (طالع التفاصيل)

وأوضح المصدر ذاته أن مسألة نقل نهائي دوري الأبطال من مصر ليس من بين العناصر المطروحة على طاولة النقاش، مؤكدًا أن الخيار الأول في الوقت الحالي هو التوصل لحل يناسب كافة الأطراف دون تعديل في بلد استضافة النهائي.

وعلم يلا كورة أيضًا أن الاتحاد الإفريقي لن يتمكن من قبول الموعد المقترح من جانب مصر بخصوص إقامة نهائي دوري الأبطال 10 نوفمبر لتعارضه مع الأجندة الدولية. (طالع التفاصيل)

ويلعب الزمالك أمام الرجاء إياب نصف النهائي بعدما فاز خارج الأرض بهدف نظيف، ويتحدد بناء على تلك المواجهة الطرف الثاني في النهائي مع الأهلي الذي تجاوز الوداد البيضاوي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات