شاهد كل المباريات

إعلان

أبو الدهب ليلا كورة: غياب الونش سيؤثر على الزمالك بالسلب.. والأهلي أمام فرصة ثمينة

محمود ابو الدهب

صورة أرشيفية

يري محمود أبو الدهب نجم دفاع النادي الأهلي الأسبق، أنه من الصعب التكهن بنتيجة مباراة النهائي الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

وتوقع أبو الدهب في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن يخوض كلا الفريقين المواجهة بنفس التشكيل والطريقة التي لعبها بها مواجهتي قبل النهائي قد الرجاء والوداد المغربيين.

وقال أبو الدهب: "المباراة تاريخية وحدث ربما لا يتكرر مرة أخرى لكن نظرًا لمستوي الفريقين في الفترة الأخيرة فإنه من الصعب جدا التكهن بنتيجتها".

وأضاف: "أعتقد ان كلا المديرين الفنيين سيلعبان اللقاء بنفس تشكيل مباراة الوداد والرجاء الأخيرتيين ولن يكون هناك تغييرًا إلا للعناصر التي أصيبت بفيروس كورونا مثل محمود الونش مدافع الزمالك".

وأكمل: "غياب الونش سيؤثر كثيرًا علي الزمالك، عكس وليد سليمان وكهربا خاصة وأنهما لم يشاركا بشكل أساسي في مباراتي الوداد".

واختتم : "الأهلي كتاب مفتوح للزمالك والعكس، وأي فريق سيحترم الأخر ويلتزم بهدوء الأعصاب داخل الملعب سيفوز بالبطولة الافريقية، وأقول لاعبي الأهلي أن امامهم فرصة ثمينة لتحقيق إنجاز تاريخي سيكتب لهم فيما بعد وعليهم اغتنام الفرصة".

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع الزمالك يوم الجمعة القادم، باستاد القاهرة الدولي، في المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات