جميع المباريات

إعلان

تقرير.. قرعة مثالية لكارتيرون في الأبطال.. فرصة جديدة للثأر .. وتجنب مواجهة "عاطفية"

كارتيرون

كارتيرون

حصل الفرنسي بارتيس كارتيرون المدير الفني لفريق الرجاء المغربي ومدرب الأهلي المصري الأسبق على ما تمناه في قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا، حيث تجنب مواجهة "عاطفية" أمام أحد الفريقين اللذين قادهما في السنوات الأخيرة.

وأوقعت قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا 2019/2020 فريق الرجاء في المجموعة الرابعة، إلى جانب شبيبة القبائل الجزائري، فيتا كلوب الكونجولي والترجي التونسي بطل النسختين الأخيرتين من المسابقة.

وكان كارتيرون صرح في وقت سابق بأنه لا يتمنى مواجهة الأهلي المصري أو مازيمبي الكونجولي الذين دربهما في وقت سابق، مؤكدًا أن تلك الرغبة تأتي لأسباب شخصية وليست لقوة المواجهة، حيث كانا منافسين محتملين للرجاء الذي وضعه التصنيف في المستوى الثاني، بينما جاء الفريقان المصري والكونجولي في المستوى الأول.

وأوقعت القرعة الأهلي في المجموعة الثانية إلى جانب النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، بينما أوقعت مازيمبي في المجموعة الأولى، إلى جانب بريمييرو دي أوجوستو الأنجولي، زيسكو يونايتد الزامبي وأحد فريقي الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي اللذين سيلتقيان إيابًا في مواجهة "معادة" في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، بعد فوز الفريق السنغالي ذهابًا بهدفين مقابل هدف في شهر سبتمبر الماضي.

كما منحت القرعة فرصة جديدة للمدير الفني الفرنسي لـ "الثأر" من الترجي، بعدما حرمه الفريق التونسي من التتويج باللقب في نسخة 2018، بالفوز على الأهلي إيابًا بثلاثية نظيفة، بعد فوز الفريق المصري ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان كارتيرون قد نال فرصة أولى للثأر من العملاق التونسي، عندما تُوج على حسابه بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر الأفريقي، بعدما قاد الرجاء حامل لقب نسخة 2018 لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتمتع كارتيرون بسجل حافل في المسابقات الأفريقية، حيث قاد مازيمبي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا قبل الوصول للمواجهة النهائية للبطولة ذاتها على مقعد القيادة الفنية للأهلي، ثم التتويج بكأس السوبر الأفريقي مع الرجاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن