جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الأهلي وصنداونز.. بين "ضحكات القرعة" وأمنيات "تحققت" من أجل الثأر

صنداونز

صورة من مباراة الأهلي وصنداونز

تُعد مواجهة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأبرز من حيث "المواجهات" الثأرية بنسخة الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة الذهاب بربع النهائي على ملعبه أحد أيام 28/29 من فبراير، ثم يلعب مباراة الإياب خارج ملعبه احد أيام 7/8 مارس.

الأهلي ودع منافسات دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، على يد صنداونز بعد الخسارة الكارثية في بريتوريا 5-0، ثم الفوز في برج العرب 1-0 فقط، بربع نهائي البطولة.

الهزيمة الأكبر في تاريخ الأهلي الأفريقي، والتي تسببت في صدمة لجماهيره العام الماضي، يأتي طرف المواجهة ليُلاقي الأهلي، لكن بسيناريو مختلف، فتلك المرة الذهاب بملعب الأهلي والإياب هناك في جنوب أفريقيا.

ولعل اللقطة الأبرز في مراسم القرعة، كانت لمندوبي نادي صنداونز الجنوب أفريقي والضحكات بعد أن أوقعتهم القرعة مع الأهلي.

وشهدت الفترة الماضية، تصريحات لبعض لاعبي النادي الأهلي، وعند سؤالهم عن من ينتموا مواجهته بدوري الأبطال، تكون الإجابة "صنداونز".

وقال مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في تصريحات سابقة لقناة النادي الأهلي "أتمنى ملاقاة صنداونز، أنا اشعر بالغل من العام الماضي، الجميع يتمنى تكرار تلك المواجهة".

وصرح محمد هاني المدافع الأيمن للنادي الأهلي لقناة "أون سبورت" " الخسارة من صنداونز من أسوأ المباريات في مسيرتي، كان اليوم الأصعب لي في حياتي كلها، لم أخسر بهذه النتيجة من قبل وحتى مع الناشئين".

وأضاف "لم نفهم ما حدث في اللقاء، كانت استعداداتنا تسير على ما يرام مثل أي مباراة أخرى، لكن لم نكن في حالتنا، والآن تعلمت من مثل هذه المواقف الصعبة".

وأكمل "أتمنى ملاقاة صنداونز مرة أخرى، واجهناهم في المباراة التالية وظهرنا بأداء مختلف عن لقاء الذهاب".

محمد الشناوي حارس الأهلي صرح هو الأخر لقناة "أون سبورت" قائلا "أتمنى مواجهة صنداونز مرة أخرى هذا الموسم في دوري الأبطال"، مضيفاً :"ياريت".

وأضاف الشناوي :"كانت كبوة الموسم الماضي في هذه المباراة، لا أعرف ما الذي حدث، أثناء اللقاء كنت أتحدث مع المدافعين لكن لم أكن أحصل على رد أو إجابات".

وتابع حارس الأهلي :"بعد المباراة تعاهدنا على رد الاعتبار في المباراة الثانية، لم يكن التوفيق حليفنا لكننا فزنا باللقاء، أخرجنا نصف طاقتنا وقتها فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن