شاهد كل المباريات

إعلان

زيزو: لم أوقع لأي نادٍ آخر.. وهناك من يحاول إسقاط الزمالك وإثارة الجماهير

زيزو

أحمد سيد "زيزو"

نفى أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط نادي الزمالك، ما تردد بشأن توقيعه لنادٍ أخر، مشيراً الى أنه ملتزم بتعاقده مع نادي الزمالك.

وسبق ونشر "زيزو" عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" رسالة للجماهير، وأكد أنه لم يتمرد، وأن ما وصل إليه في الفترة الأخيرة كان بسبب الزمالك.

وتناولت بعض التقارير أنباء تشير الى توقيع "زيزو" للنادي الأهلي، وعقد والده لجلسة مع مسؤولي الأهلي، والتأكيد على أن اللاعب لم يمدد عقده مع الزمالك من أجل الأهلي.

وقال "زيزو" في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك "لا صحة لما تردد حول اتفاقي مع أي ناد آخر، فأنا لاعب محترف، مشددًا على التزامه بعقده مع القلعة البيضاء".

وأضاف "البعض يسعى لإثارة جماهير الزمالك ضد اللاعبين في محاولة منهم لإسقاط الفريق، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لنا".

وشدد "أنا غير ملزم بالرد على تلك الشائعات، لكن انصياع الكثير من جماهير الزمالك خلفها يؤثر بالسلب على تركيز بعض اللاعبين".

وأكد "لم أطالب بتعديل عقدي مع الزمالك، وقعت في وقت سابق بقيمة مالية محددة، لم ولن أطلب تعديل العقد، تركيزي فقط في المباريات، نريد الحفاظ على صدارة الدوري، والتأهل لربع نهائي الأبطال".

واختتم "اطالب جماهير الزمالك بعدم الانصياع خلف الشائعات التي يرددها البعض، تلك الشائعات هدفها التأثير سلباً على مسيرة الفريق، ننتظر دعم ومساندة الجماهير".

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري في الوقت الحالي، برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد في المركز الثالث بترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات