شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. قرعة الأبطال والكونفدرالية.. ضربة للأهلي.. وموسيماني يتحمل السقوط

قرعة الأهلي

صورة أرشيفية

المصور: فريد قطب

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث في عالم كرة القدم، كان أبرزها إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، إضافة إلى تعادل الأهلي أمام الجونة في دوري we المصري.

قرعة دوري الأبطال

أوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي حامل لقب المسابقة في مواجهة صنداونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي من البطولة القارية الأغلى في القارة السمراء. (طالع التفاصيل)

قرعة الكونفدرالية

أوقعت قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية فريق بيراميدز في مواجهة أنيمبا في الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية. (طالع التفاصيل)

ضربة جديدة للأهلي

تلقى الأهلي ضربة جديدة في الدوري بالتعادل مع الجونة (1-1) في المباراة المؤجلة من الجولة 16 في الدوري الممتاز على استاد الأهلي WE السلام. (طالع التفاصيل)

جلال يصاب بكورونا

تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، للإصابة بفيروس كورونا، مساء اليوم الجمعة، ليتأكد غيابه عن مواجهة الفريق المقبلة. (طالع التفاصيل)

موسيماني يتحمل الإخفاق

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه منح الجونة ما لم يمنحه للزمالك في مباراة الفريقين الأخيرة في قمة الدوري التي انتهت بهدفين لهدف لصالح الأحمر. (طالع التفاصيل)

اجهاد سعد

كشف طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، سبب استبدال سعد سمير مدافع الفريق خلال مباراة الجونة والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب "استاد الأهلي we السلام" ضمن حسابات الأسبوع السادس عشر. (طالع التفاصيل)

مدرب صنداونز يتحدث

قال رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صنداونز إن كل الفرق في ربع نهائي أبطال أفريقيا قوية، مشددًا أنه يكن كل احترام وتقدير للنادي الأهلي ومدربه موسيماني. (طالع التفاصيل)

طلب الأهلي

طلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم، ترحيل مباراتي الفريق مع وادي دجلة بالجولة 22 من دوري we المصري، وسيراميكا كليوباترا بالجولة 23 إلى فترة توقف البطولة بسبب أولمبياد طوكيو. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات