جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: أفشة سيتواجد مع الأهلي في تونس بنسبة 90%

محمد مجدي أفشة، قفشة

أفشة

أكد مصدر في النادي الأهلي أن هناك تطور جيد، بشأن إصابة محمد مجدي أفشه صانع ألعاب الفريق وإمكانية لحاقة بمواجهة الترجي التونسي المقرر لها 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه في تصريحات خاصة ليلاكورة، إن الأشعة التي خضع لها أفشة مؤخراً أثبتت تحسن جيد في حالته بعد زوال الورم.

وأوضح، أن هناك تطور جيد ومع إلتزامه ببرنامجه العلاجي والتأهيلي الذي سيبدأ في تنفيذه خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيكون متاحاً للدخول في التدريبات الجماعية للفريق السبت المقبل بعد يومين من عودة الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية .

وأشار إلى أن نسبة تواجد أفشة في قائمة الأهلي التي ستغادر إلى تونس تتعدى الــ90 % ، مؤكدًا أنه سيكون تحت أمر الجهاز الفني للفريق حال الرغبة في إشراكه بالمباراة أمام الترجي.

ومن المقرر أن يستأنف "أفشة" اليوم الجمعة، تنفيذ فقرات برنامج العلاج الطبيعي المحدد له من قبل الجهاز الطبي، للتخلص من آلام الجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

42

اوووووو انقاذ عالمي من مميش حارس الترجي بعد كرة عرضية ويقابلها شالولايل برأسية من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس وتخرج ركنية

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

52

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن