*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

كواليس بث لقاء الأهلي والترجي.. وكيف تشاهد المباراة "مجاناً"؟ (فيديو)

الأهلي

صورة أرشيفية- الأهلي والترجي

كتب- مينا غالي: 

يستضيف ملعب استاد "الأهلي WE السلام" موجهة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

حصلت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، على حقوق بث مباراة الأهلي والترجي، ووجهت نائلة فاروق رئيس التليفزيون، محمد إبراهيم الجوهري، المشرف العام على البرامج الرياضية، وإبراهيم مبارك المشرف على البرامج الرياضية بالقناة الأولى، بضرورة خروج المباراة بأفضل صورة ممكنة؛ لأن ذلك يعكس صورة وسمعة مصر أمام العالم وقارة أفريقيا.

وتضمنت توجيهات نائلة فاروق، ضرورة الالتزام في إخراج المباراة بالقواعد والمعايير التي حددها الاتحاد الأفريقي (كاف)، وكذلك أماكن تثبيت الكاميرات في الملعب وفقًا لخطة الكاف التي حددها، حيث يجري التنسيق معه من خلال إدارة التبادل الإخباري.

وكشف محمد إبراهيم الجوهري، المشرف العام على البرامج الرياضية بالتليفزيون، أن المباراة سيتم نقلها بالوحدة 22 hd، حيث من المقرر أن يتم نقلها بـ11 كاميرا لتغطية مختلف جوانب الملعب، وفق التعليمات التي حددها كاف، لافتا إلى أنه سيتم أيضًا التنسيق مع سيارة الفار التي ستتواجد في المباراة.

وأوضح الجوهري ليلا كورة، أنه تقرر أن يتولى المخرج أسامة الهواري إخراج المباراة، فيما تم تكليف المخرج هشام عبدالودود؛ ليكون بروديوسر لها، مؤكدًا أنه تم التأكيد على فريق البث والإخراج بضرورة الخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة.

ويُدير الاستوديو التحليلي عبر التردد الأرضي للقناة المصرية، الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، ومعه طه إسماعيل ومحمد فضل وجمال حمزة.

وتقرر أن يُعلق على المباراة بقناة "Time Sports" المعلق أيمن الكاشف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات