*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

مدرب فيتا: الأهلي "نمر أفريقي".. نلعب أفضل خارج أرضنا.. وتدريبنا بـ"الإيجار"

الأهلي - فيتا كلوب - رضوان جيد

صورة أرشيفية

أكد فلوران إبينيجي المدير الفني لنادي فيتا كلوب الكونغولي، أن فريقه دائمًا ما يقدم أداء أفضل خارج أرضه في ظل إتاحة كافة التسهيلات التي يحتاجها استعدادًا للمباريات.

وأشار مدرب فيتا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن بداية فريقه في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لم تكن جيدة في ظل الخسارة أمام سيمبا التنزاني.

وقال مدرب فيتا: "بدايتنا في دور المجموعات لدوري الأبطال لم تكن جيدة، كان لا يجب أن نخسر في اللقاء الأول ضد سيمبا بهذا الشكل المهين، فريقهم جيد ولكن كان بإمكاننا أن نكون أفضل".

وأكمل: "عندما غادرنا إلى السودان كان هدفنا هو تهيئة كل شيء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "لا نستطيع أن نؤدي كل ما نريد في التدريبات، طريقة عملنا ليست جيدة في الكونغو لأننا نتدرب على ملعب مستأجر وعندما ينتهي وقت الإيجار نجد أنفسنا خارجه على الفور".

وأردف: "نكون أفضل عندما نلعب خارج أرضنا لأننا نجد كل التجهيزات للتدريب بشكل جيد، ولذلك قررنا التوجه من السودان بعد بواجه المريخ إلى مصر مباشرةً من أجل خوض المران بشكل جيد".

وأوضح: "انتزعنا تعادل من الأهلي - النمر الأفريقي-، حتى وإن كانت مجريات اللقاء في صالحهم لكننا قدمنا أداء استثنائي، الفريق بأكمله كان رائعًا".

واستطرد: "الأهلي سيطر علينا في مصر لأنه يمتلك لاعبين استثنائيين ولا نستطيع مجاراتهم، كان من الجيد أن نحصل على نقطة منهم في مصر، خاصة أن عدد الغائبين عن خط وسط فريقنا كانوا كثيرين".

واختتم: "عندما واجهنا الأهلي عام 2019 كان لديهم لاعب معار من ستوك سيتي مقابل ستة ملايين دولار، هل تتخيلون المبلغ، لقد سبب لنا الكثير من المتاعب وقتها، لكننا نتطور منذ ذلك الوقت".

الجدير بالذكر أن الأهلي سيحل ضيفًا على فيتا كلوب غدًا، الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات