جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

طريق الأهلي.. لاعبو شباب بلوزداد: اقتربنا من تحقيق الحلم

بلوزداد

صورة أرشيفية

أجمع لاعبو نادي شباب بلوزداد الجزائري على أهمية الفوز أمام الترجي التونسي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الخامس يوليو في العاصمة الجزائرية، ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه المتأهل من الترجي وبلوزداد في نصف النهائي المتأهل من مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي. 

وقال دراوي، في تصريح للتلفزيون الجزائري :"حققنا فوزا ثمينا، الهدف الذي سجلناه في الشوط الأول جعلنا نلعب بأريحية في الشوط الثاني. المدرب طلب بين شوطي المباراة الحفاظ على النتيجة والتقدم للأمام، وهو ما سمح لنا بتسجيل الهدف الثاني".

وأكد دراوي، أن شباب بلوزداد سيستعد لمباراة العودة في أفضل الظروف وهو ما سيساعده على تحقيق هدف التأهل للدور قبل النهائي.

من جهته، اعترف العائد عادل جرار، لاعب خط الوسط أن الفوز لم يكن سهلا، مشيرا في نفس الوقت إلى أن فريقه أضع على نفسه فرصة الفوز بثلاثية نظيفة بعد الهدف الذي أضاعه المهاجم المخضرم حسين قاسمي، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وأشار قاسمي، إلى أن بلوزداد اقترب من تحقيق الحلم بعد الفوز بالشوط الأول من المواجهة مع الترجي، لكنه لفت إلى أن الحسم سيكون خلال الشوط الثاني الأسبوع المقبل بتونس.

وأبرز لاعب وسط الميدان حسين سالمي، الأسبقية المعنوية لشباب بلوزداد على الترجي التونسي التي ستكون عاملا مهما في مباراة العودة، مشيرا إلى أن اللاعبين طبقوا تعليمات الجهاز الفني بحذافيرها.

وأشاد التونسي كريم بن سالم سباعي، المدرب المساعد لنادي شباب بلوزداد بالنتيجة التي حققها الفريق الجزائري أمام فريق كبير كالترجي التونسي الذي يملك خبرة وتجربة كبيرتين في مسابقة دوري أبطال افريقيا. كما توجه في نفس الوقت بالشكر للاعبين نظير أدائهم فوق أرضية الميدان واصفا إياهم بـ" المحاربين".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات