شاهد كل المباريات

دوري أبطال أفريقيا

يلا كورة يكشف 6 بنود بجدول أعمال مجلس الأهلي.. "تجديد بالما وموقف الشركات"

مجلس الأهلي

يعقد مجلس إدارة الأهلي إجتماعاً في الخامسة مساء اليوم الأحد برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي لمناقشة 6 ملفات مهمة في المقر الرئيسي بالجزيرة.

وكشف مصدر بالأهلي ليلاكورة أن الأجتماع سينافش 6 بنود مهمة على رأسها ملف كرة القدم حيث سيتم عرض توصيات لجنة التخطيط للكرة بجانب تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين.

وقال المصدر الذي تحفظ علي ذكر أسمه أن الملف الثاني هو رئاسة بعثة فريق الكرة ولكن الأمر تم حسمة نهائياً وسيكون القرار هو إعتماد سفر محمود الخطيب كرئيس بعثة الفريق في رحلة تونس التي ستغادر في الرابعة من عصر الثلاثاء علي متن طائرة خاصة إستعداداً لمواجهة الترجي الرياضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن البند الثالث هو ملف قطاع النشاط الرياضي حيث سيتم مناقشة ملف تقدم به رؤوف عبدالقادر مدير النشاط حول تشكيل الأجهزة الفنية للموسم الجديد.

وأوضح أن فريق الطائرة رجال وسيدات لن يتم الاقتراب منهم وسيتم التجديد لهم بينما الأمر غير واضح بالنسبة لطارق محروس المدير الفني لفريق اليد رجال فيما أوصي روؤف عبدالقادر بتجديد التعاقد مع البرتغالي ماريو بالما لقيادة فريق السلة في الموسم الجديد رغم فشله في تخطي عقبة الإتحاد السكندري بنصف نهائي دوري المحترفين ولكنه لا يسأل عن الأمر نهائياً وهو أسم كبير في تلك اللعبة.

وشدد أن البند الرابع هو منصب المدير التنفيذي الذي خلي برحيل العميد محمد مرجان وتوليه منصب نائب رئيس شركة إستادات الوطنية وتم إجراء مسابقة تقدم لها 35 شخص وبعد إنعقاد اللجنة تم إعداد مذكرة مطولة لمجلس الإدارة ولكن حسب المصدر الاقرب هو أختيار الدكتور سعد شلبي ليكون المدير التنفيذي الجديد بشكل نهائي.

وقال أن البند الخامس هو ملف الإنشاءات حيث سيتم ما تم التوصل فيه الفرع الجديد بالتجمع الخامس بجانب هدم المدرج القديم للتتش والتصور الجديد للمكان .

وأضاف أن البند السادس سيكون متابعة لتطور موقف الشركات الثلاث التي تم تأسيسها وهي كرة القدم وشركة الأهلي للسياحة والخدمات وشركة استاد النادي الأهلي.

0

التعليقات