جميع المباريات

إعلان

قرعة دوري الأبطال.. الأهلي والزمالك يضمنان مواجهة فريق خارج التصنيف في دور الـ 32

قرعة دوري الأبطال

قرعة دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم آليات قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022 التي تقام اليوم في القاهرة في غياب الحضور الإعلامي والتمثيل الرسمي من جانب الأندية.

وجنب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأهلي الزمالك من الدور التمهيدي الأول (دور الـ 64) والذي يجمع الفرق غير المصنف.

وقال الكاف في موقعه الرسمي إن البطولة سيشارك فيها 54 نادياً حيث يجنب 10 منها اللعب في الدور التهميدي وهي : الأهلي، الزمالك ، الترجي ، الرجاء ، الوداد ، مازيمبي ، صنداونز ، النجم الساحلي ، حوريا كوناكري ، سيمبا.

ووضع الكاف الأهلي والزمالك والترجي والنجم الساحلي في وعاء واحد حسب المنطقة الجغرافية يلعب مع وعاء رقم 2 التي يضم 10 فرق تواجه بعضها البعض لتصعد لدور الـ 32 .

والوعاء رقم 2 يضم الأندية : لو ميساجير (بورندي) ، نادي أرتا سولار 7 (جيبوتي) ، فاسيل كيتيما (أثيوبيا) ، توسكر (كينيا) ، الاتحاد (ليبيا) ، يونيون سبورتف (النيجر) ، الجيش (رواند) ، مقديشيو (الصومال) ، إكسبريس (الأوغندي) ، كمكم (زانزيبار ).

وتلعب الفرق السابقة مع بعضها حيث يلعب الأهلي مع الفائز مع أول مباراة يتم سحبها فيما يلعب الزمالك مع الفائز من ثالث مباراة، والترجي مع الفائز من ثاني مباراة والنجم الساحي مع الفائز من رابع مباراة على أن يلعب المريخ والهلال السودانيين مع الفائز من القرعة التي تجرى مع الفريقين المتبقين من الوعاء الأول والفريقين في الوعاء الثاني .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن