جميع المباريات

إعلان

"بعد الموقف التاريخي".. ركلات الجزاء تنقذ وفاق سطيف (فيديو)

وفاق سطيف

وفاق سطيف

تجنب وفاق سطيف الجزائري خروجا مدويا من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطيه ضيفه أف سي فورتون من جامبيا بركلات الترجيح 5/ 4 مساء الأحد، في إياب الدور التمهيدي الأول من المسابقة.

وأنهى وفاق سطيف الوقت الرسمي للمباراة فائزا بثلاثية نظيفة، بعدما خسر ذهابا بنفس النتيجة، لكنه نجح في حسم التأهل بركلات الترجيح، بعد إضاعة أحد لاعبي فورتون الركلة الأخيرة.

وكان نادي فورتون الجامبي طلب طلباً غريباً من الفريق الجزائري، يتمثل في مرافقتهم على نفس الطائرة إلى الجزائر بعد انتهاء مباراة الذهاب، وأتى طلب النادي الجامبي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وعدم توافر الإمكانيات المادية اللازمة لحجز رحلة إلى الجزائر.

وكان من الممكن أن يستغل النادي الجزائري الفرصة بسبب تأخره في الذهاب بثلاثية نظيفة، وضمان التأهل للدور المقبل في حالة عدم قدرة الفريق الجامبي على السفر، ولكن الفريق الجزائري وافق على طلب بطل جامبيا، لتسود الروح الرياضية بين الفريقين.

وعمل لاعبو وفاق سطيف منذ بداية اللقاء على تدارك خسارة مواجهة الذهاب، حيث سجل لاعب فورتون الهدف الأول بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة الثالثة، وأضاف مراد بن عياد، الهدف الثاني في الدقيقة 20. وتمكن المخضرم عبد المؤمن جابو، من توقيع الهدف الثالث في الدقيقة 67.

يشار إلى أن وفاق سطيف سيواجه نادي نواديبو الموريتاني المتأهل على حساب نادي ايسي من بنين في الدور التمهيدي الثاني.

0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات