جميع المباريات

إعلان

4 احتمالات تواجه الأهلي بعد استبعاد ملعبي الهلال والمريخ.. وموقف مختلف للزمالك

الأهلي

الأهلي

يواجه الأهلي 4 احتمالات حين يخرج لمواجهة الهلال والمريخ السودانيين في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وعلم يلا كورة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر استبعاد ملاعب 6 أندية مشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، لعدم استيفاء الشروط بعد تقييمها ومراجعتها ‏بعد انتهاء المهلة الممنوحة للفرق يوم 20 ديسمبر الماضي، ومن بينها الهلال والمريخ.

4 احتمالات للأهلي

الصحفي السوداني سامر العمرابي قال في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس" إن هناك وفد من المريخ والهلال سيجتمع بمسؤولي كاف لإطلاعهم على الإصلاحات التي تمت بملعب الهلال، في محاولة للحصول على موافقة لإقامة مباريات الفريقين بدور المجموعات عليه.

ومن المقرر أن تتجه لجنة تفتيش تابعة للاتحاد الأفريقي إلى السودان نهاية شهر يناير، لحسم موقف ملعبي الهلال والمريخ واتخاذ قرار نهائي قبل انطلاق دور المجموعات في فبراير.

وإن لم تحصل الملاعب السودانية على الموافقة المطلوبة، سيكون أمام الهلال والمريخ حل آخر هو اللعب خارج البلاد، والمفاضلة بين ملاعب معتمدة في 3 عواصم أفريقية هي أديس أبابا (إثيوبيا) أو نيروبي (كينيا) أو دار السلام (تنزانيا).

جدير بالذكر أن الهلال والمريخ لعبا دور الـ32 في مصر.

موقف مختلف للزمالك

بالرغم من أن ملعب ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي، منافس الزمالك في المجموعة الرابعة، تم استبعاده أيضا، فإن الفريق الأبيض لا يواجه نفس المشكلة.

وأكد مصدر في قطاع المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات ليلا كورة أن الفريق سينتقل للعب في لواندا العاصمة بعد استبعاد ملعبه.

وكان الفريق خاض مباريات الدور التمهيدي على ملعب كوكيروس في لواندا، ومن المتوقع أن يتكون هو نفس الملعب الذي يستضيف لقاء الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن