جميع المباريات

إعلان

محمد عبد الجليل: الهلال في متناول الأهلي.. ولم نستحق الصعود للمونديال

محمد عبد الجليل

محمد عبد الجليل

كتب- علي يحيى:

تحدث محمد عبد الجليل لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن مباراة الأهلي أمام نادي الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما علق على أداء منتحب مصر واستمرار البرتغالي كارلوس كيروش على رأس الجهاز الفني.

وقال عبد الجليل في تصريحات خاصة لـ يلا كورة: "مباراة الهلال والأهلي ستكون سهلة وفي متناول الأهلي أن يقتنصها مبكراً، لأن الفوارق الفنية في صالح الأهلي وهذا ما لاحظناه خلال مشوار الفريقين في البطولة".

وتابع: "يجب علي لاعبي الاهلي الدوليين والعائدين من مباراة السنغال غلق صفحة مباراة المنتخب والتركيز على مباراة الهلال وهذا ما ينبغي أن يفعله اللاعب المحترف، لأنهم يلعبوا باسم مصر أيضاً مع الأهلي".

وعن أحداث مباراة مصر والسنغال قال عبد الجليل: "لا نستحق الصعود للكأس العالم على حساب السنغال، بغض النظر عما حدث من الجماهير وهذه أمور طبيعية ومتوقعة وأداءنا أمام السنغال كان أقل من المتوسط لكننا نحب المبررات".

وأوضح: "مباراة السنغال انتهت ويجب أن تعى الجماهير أنه من المستحيل إعادة المباراة والأمر لن يخرج عن عقوبات مالية ضد الاتحاد السنغالي، لذلك يجب التركيز علي القادم لبناء فريق للمستقبل".

وعن رأيه في استمرار كيروش من عدمه، قال: "كيروش مميزاته أكثر من سلبياته وأؤيد بقاءه لأنه بإمكانيات لاعبي مصر استطاع الوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية وخسر بضربات الترجيح أمام منتخب هو الأقوى أفريقياً بأسماء منها من شارك لأول مرة في هذه البطولة وهذه خطوة ليست سهلة، لذلك أتمنى استمراره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن