جميع المباريات

إعلان

الأهلي وموسيماني.. طموحات كبيرة نحو إنجاز غير مسبوق في دوري الأبطال

الأهلي

الأهلي

المصور: نادر نبيل

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام اختباراً قوياً عندما يستضيف نظيره الرجاء المغربي في لقاء مرتقب بين الفريقين بدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء على استاد السلام في المباراة المقرر إقامتها، غداً السبت، في ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي للموسم الجاري "2021-2022"

وتأهل المارد الأحمر إلى ربع النهائي الإفريقي وصيفاً للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بينما تصدر الرجاء مجموعته الثانية بـ15 نقطة.

ويدخل الأهلي موقعة الغد بهدف تحقيق فوز مُريح قبل رحلة الدار البيضاء في جولة الإياب والمقرر إقامتها يوم 23 أبريل الجاري.

الرجاء.. تحدٍ جديد في مشوار الأهلي نحو اللقب الثالث على التوالي

ويتسلح الشياطين الحمر بجماهيره في لقاء الذهاب وخبرة مدربه بيتسو موسيماني من أجل وضع قدماً في نصف النهائي على حساب الرجاء وصيف الدوري المغربي وذلك قبل موقعة الإياب.

ويمتلك الأهلي وموسيماني طموحات كبيرة في تخطي الرجاء ومواصلة المشوار في دوري الأبطال بحثاً عن اللقب الثالث على التوالي.

ويستهدف المارد الأحمر اللقب الـ11 من دوري أبطال أفريقيا والثالث توالياً في إنجاز غير مسبوق للفريق تحت قيادة موسيماني والذي يحلم بالبطولة الرابعة في تاريخه بعدما حقق لقباً مع صن داونز في عام 2016.

موسيماني يحلم بإنجاز غير مسبوق

وقاد موسيماني الفريق إلى التتويج ببطولتين لدوري الأبطال في النسختين الماضيتين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز، ويُمني النفس في اللقب الثالث توالياً حتى يصبح أول مدرب في تاريخ القارة السمراء يحقق التشامبيونزليج في ثلاث نسخ متتالية مع فريق واحد.

ولن تكون مهمة الأهلي سهلة على الإطلاق من أجل تحقيق اللقب الإفريقي الثالث على التوالي، في ظل الصدامات التي تنتظره بداية من الرجاء وفي حال تأهله سيواجه الفائز من لقاء الترجي التونسي ووفاق سطيف.

ولم يحقق أي فريق في أفريقيا لقب دوري الأبطال في ثلاث نسخ متتالية وهو ما يحلم الأهلي لتحقيق ذلك لأول مرة في التاريخ.

وتشير تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء إلى تفوق أحمر بعدما فاز في 4 مباريات من بينها التتويج بلقب السوبر الأفريقي بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 1-1، بينما انتصر الفريق المغربي في مباراتين وحسم التعادل ثلاث لقاءات بين الفريقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

11

عرضية داخل منطقة جزاء مازيمبي تصدى لها الحارس ليو فاتي قبل أن يتابعها عمرو السولية بتسديدة ولكن الدفاع شتت الكرة من على خط المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن