جميع المباريات

إعلان

جمعة مفسرًا حديثه عن موسيماني: لا أتمنى خسارة الأهلي.. والفوز سبب صمت الإدارة

وائل جمعة

وئل جمعة

نفى وائل جمعة، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، ان يكون قد صرح بأنه يتمنى خسارة فريقه السابق حتى يرحل المدرب بيتسو موسيماني.

وقاد موسيماني فريق الأهلي، للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد عبور الرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة.

وكتب جمعة عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعيي: " الأهلي يقدر ويحترم أرقام أفضل من اللي عملها موسيماني وأي مدرب اخر لأنه لديه لاعبين على مستوى عالي، لكن هذا ليس معناه أن اتمنى أن يخسر الأهلي حتى يرحل موسيماني، فموسيماني لو فاز ببطولة أفريقيا للمرة الثالثة أتمنى أن يجد طموحه مع فريق أخر".

وأضاف:" وفاق سطيف أخرج عملاق أفريقي وهو الترجي، الأهلي يعرف كيف يحترم منافسيه بشكل جيد، وأهم شي موسيماني يحاول تعديل أموره مع الأهلي، اننا نستحق أداء أفضل من هذا، الرجاء ليس النسخة الأفضل لكن موسيماني يشعرنا أن الأهلي فريق صغير، لديه لاعبين جيدين منهم مهاجمين يحلسون على دكة البدلاء".

وتابع:" لو لم يملك الأهلي لاعبين جيدين وقتها سأقول أريد نتيجة جيدة فقط ، لكن نن لدينا لاعبين جيدين ولابد أن يكون الأداء أفضل مما نراه".

وأكمل:" الأهلي ليس فريق ضعيف، إدارة الأهلي صامتة لأن موسيماني يفوز فقط، والشحات كان أفضل لاعب في الأهلي لكنه خرج وتغيير محمد عبدالمنعم خطأ".

واستطرد:" أنا لم أر موسيماني يطور أداء لاعب فردي من بداية تعاقده مع الهلي، اريد أن ارى الأهلي أفضل من ذلك سواء اداء أو نتيجة".

وأتم:" لا أريد أن يخسر الأهلي حتى يرحل موسيماني طبعا، لكن أتمنى أن يكسب بأداء أفضل من الذي نراه".

ويستعد الأهلي، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح الفريق الجزائري في إقصاء الترجي التونسي من البطولة . 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن