جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

مصدر ليلا كورة: كاف يحدد موعد نهائي الأبطال والكونفدرالية والمغرب يقترب من الاستضافة

الوداد

صورة أرشيفية

كشف مصدر مسئول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اتجاه المكتب التنفيذي في اجتماعه القادم لإعتماد البلد المستضيف لنهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية خاصة مع قرب انطلاق مباريات الدور قبل النهائي، وقبل بعد حسم الموعد الخاص بنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية.

تأهل الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والوداد المغربي وبيترو أتليتكو الأنجولي في المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا.

وتأهل نهضة بركان المغربي ومازيمبي الكونغولي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وأهلي طرابلس الليبي في المربع الذهبي لكأس الكونفدرالية.

وقال المصدر في تصريحاته ليلا كورة إن الآراء داخل المكتب التنفيذي في كاف تري ضرورة إقامة النهائي بحضور جماهيري كبير وفي ملعب يسمح بالسعة الكاملة، لذلك لا يرحب الأعضاء بفكرة اللعب في جنوب أفريقيا أو السنغال وأن الرؤية الآن وغالبية الأصوات في اللجنة التنفيذية تري ضرورة الموافقة على إقامة النهائي في المغرب مع تحديد يوم 28 مايو المقبل موعداً لإقامة اللقاء .

وأفاد المصدر إلي أن هناك جلسة قد تجمع عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي ومسئولي المسابقات في كاف بالمغرب خلال الساعات القادمة على هامش قرعة كأس الأمم الأفريقية للسيدات لمناقشة ترتيبات إقامة نهائي دوري الأبطال على مركب محمد الخامس في كازابلانكا في اشارة إلى قرب اتخاذ القرار وإعلانه خلال الفترة المقبلة .

على جانب أخر علم يلا كوره أن نهائي بطولة كأس الكونفدرالية قد يتم إسناده لدولة نيجيريا على ملعب أكوا إيبوم في مدينة أويو النيجيرية وتحدد إقامة المباراة يوم 22 مايو المقبل خاصة في ظل اقتراب الملعب من الإنتهاء من كافة الملاحظات التي أوردتها لجنة التراخيص والملاعب في كاف عبر تقريرها المقدم للأمين العام للإتحاد الإفريقي لكرة القدم .

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات