جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

للمرة الثالثة على التوالي.. موسيماني وحلم تكرار إنجاز زيدان على المستوى الإفريقي لأول مرة

موسيماني

موسيماني

يستعد النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لخوض النهائي الأفريقي أمام الوداد المغربي، يوم الإثنين 30 من شهر مايو الجاري.

موسيماني مدرب الأهلي، يخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي مع الفريق الأحمر بعدما خاض النهائي الأفريقي في النسختين الماضيتين.

زيدان الأسطوري

حقق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، رقما قياسيا فى تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق اللقب الأوروبي 3 مرات على التوالي.

وبعدما تولى زيدان مسؤولية تدريب ريال مدريد خلفاً للإسباني رافائيل بينيتيز في 2016، قاد الفريق الملكي للقبه الأول بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد بركلات الجزاء 5–4.

وعاد زيدان ليحقق لقب دوري أبطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز النادي الملكي على يوفنتوس في المباراة النهائية بنتيجة (4-1).

وقاد زيدان فريق ريال مدريد للقبه رقم 13 في البطولة الأوروبية، واللقب الثالث على التوالي، بعد الفوز على ليفربول في المباراة النهائية بنتيجة (3-1).

معادلة زيدان

موسيماني الذي تولى المسؤولية الفنية للأهلي في أكتوبر 2020، نجح في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي مع الفريق الأحمر.

وحقق موسيماني لقبه الأفريقي الأول مع الأهلي بعدما حسم نهائي القرن أمام غريمه التقليدي الزمالك، بالفوز بنتيجة (2-1).

وعاد المدير الفني الجنوب أفريقي لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي النسخة الماضية بنتيجة (3-0).

ويضع موسيماني إنجاز زيدان بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، أمام عينيه، حيث يرغب في تحقيق هذا الإنجاز على المستوى الإفريقي لأول مرة.

ويريد مدرب الأهلي أن يضيف لقب جديد لبطولة دوري أبطال أفريقيا، إلى إنجازاته الشخصية، ليرفع عدد ألقابه إلى 4 ألقاب بعدما حقق اللقب مرة سابقة مع فريقه السابق ماميلودي صنداونز في 2016 على حساب الزمالك.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات