جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الجنايني: الزمالك نادي القرن.. وسأشجع الأهلي أمام الوداد

الجنايني

عمرو الجنايني

أكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه لو كان مسئولا بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمنح الزمالك لقب نادي القرن الأفريقي.

وقال الجنايني خلال حواره لبرنامج "اللعيب" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، ردا على سؤال بشأن أحقية أي من الأهلي والزمالك بلقب نادي القرن عام 2000: "بدون شك الزمالك".

وأضاف: "بحكم عدد الألقاب يستحق الزمالك لقب نادي القرن بـ9 ألقاب قارية، مقابل 7 ألقاب لصالح الأهلي".

وفي سياق متصل، أكد رئيس اللجنة الخماسية الأسبق التي كانت مكلفة بإدارة اتحاد الكرة دعمه ومساندته للنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم الإثنين المقبل.

وصرح: "سأشجع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، فهو ممثلًا لمصر وسيضيف لبلدي بطولة جديدة".

وتحدث الجنايني عن نهائي القرن بين الأهلي والزمالك والذي تزامن وقت رئاسته لاتحاد الكرة، مؤكدا حزنه لخسارة ناديه اللقب الأفريقي.

إلا أنه أعرب عن سعادته بخوض 3 فرق مصرية نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية والتي وصل فيها بيراميدز للمباراة النهائية.

وتطرق عمرو الجنايني للحديث عن تفاصيل أزمة محمد فضل عضو المجلس الأسبق ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي في مراسم تتويج القلعة الحمراء ببطولة الدوري قبل الأخيرة.

وقال: "ما حدث غير لائق من جانب كهربا، هناك بروتوكول في مراسم تتويج الدوري كسره لاعب الأهلي".

وأكمل: "كنت أتمنى أن يبادر مجلس إدارة الأهلي بمعاقبة كهربا وإنهاء الأزمة سريعا ولكن هذا لم يحدث".

ونفى رئيس الجبلاية الأسبق ما تردد عن إنهاء أزمة كهربا مع محمد فضل بـ"قاعدة عرب"، مؤكدًا تقدم لاعب الأهلي باعتذار رسمي مكتوب بمقر الجبلاية وفي حضور المحامي الخاص بالقلعة الحمراء.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات