جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الشناوي: روح جماهير الأهلي معنا حتى إذا غابوا.. وحزين لصلاح

محمد الشناوي

محمد الشناوي حارس الأهلي

أكد محمد الشناوي، حارس الأهلي، استعداد فريقه لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه حزين لخسارة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للقب دوري أبطال أوروبا أمس السبت.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في تمام الساعة التاسعة مساء غد الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

وقال الشناوي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لاعبو الأهلي يصبون تركيزهم على المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا ويعرفون قيمة الوداد، ونريد العودة بلقب البطولة".

وأضاف: "حزين لخسارة محمد صلاح لقب دوري أبطال أوروبا، العالم كله شاهد النهائي أمس، شاهدنا المباراة ونتابع مثل هذه المباريات الكبيرة حتى نتعلم منها، لكن إن شاء الله يكون القادم أفضل بالنسبة لصلاح، الفريق (ليفربول) أدى ما عليه".

أوضح ردا على سؤال أحد الصحفيين المغاربة: "لا أرى أن خسارة صلاح لقلب دوري الأبطال ستؤثر سلبيا علينا، في النهاية هي كرة قدم نؤدي ما علينا، الكرة بها خسارة ومكسب، لدينا مباراة هامة غدا ونضع هدفا محددا منذ بداية دور الـ32، اللاعبون يعرفون أهمية البطولة".

وعن اللعب أمام جماهير الوداد، أكد الشناوي: "تواجدت مرتين في المغرب أمام الوداد، وسبق لي الفوز في المغرب بحضور الجمهور ولكن كانت المباراة في الرباط، ثم خسرنا النهائي في 2017 وبعد ذلك فزنا على الوداد مرتين بدون جمهور وقت كورونا".

وأكمل: "الآن سنلعب بجمهور أمام الوداد، الأهلي معروف عنه اللعب تحت الضغط وليس لديه مشكلة للعب أمام الجماهير، لعبنا منذ وقت قصير في المغرب وسط حضور جماهيري، الأهلي دائما يواجه أي فريق في أي مكان".

وأتم حارس الأهلي تصريحاته بالحديث عن أزمة عدد تذاكر جماهير الأهلي قائلا: "هذا الأمر لا يخصني، شغلي في الملعب ومن المهم أن يكون الجمهور في الملعب لمساندتنا، لكن روحهم دائما معنا حتى إذا كانوا غائبين ونعرف قيمة جمهورنا، نلعب من أجل إسعادهم بلقب البطولة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات