*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الأهلي: لم نتلق أي مكاتبات من كاف بخصوص الـ"VAR"

الأهلي كاف

كاف والأهلي

قال النادي الأهلي في بيان رسمي إنه لم يتلق أية مكاتبات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص موقف حكم الفيديو المساعد "VAR " في مباراة نهائي أفريقيا.

ويلعب الأهلي في التاسعة من مساء غد الأثنين مع الوداد في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يستضيفها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف الأهلي في بيانه أن مسئولي كاف أكدوا لممثلي النادي الأهلي، خلال الاجتماع الفني للمباراة والذي انتهى منذ دقائق على إقامة المباراة بوجود تقنية الـ"VAR" دون توقف، وأن ما يتردد خلاف ذلك غير صحيح بالمرة ".

وقال مصدر بالكاف في وقت سابق ليلا كورة إن الاتحاد الأفريقي أخطر الأهلي والوداد بضرورة بدء المباراة واستكمال اللقاء في حالة عدم عمل أو وجود خلل في تقنية الحكم الفيديو المساعد VAR.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أعضاء من الإدارات المختلفة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم شرحوا كافة التفاصيل خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد صباح أول أمس الجمعة، في مقر إقامة بعثة الأهلي في المغرب مع اللاعبين والجهاز والإداري .

ويقود الإثيوبي باملاك تيسيما طاقم حكام الـ VAR الذي يضم السوداني محمد عبدالله مساعداً أول التونسي هيثم قيراط مساعد ثاني.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات