جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن تسلمه 2500 تذكرة للنهائي.. ويطلب تدخل السفارة المصرية لحل أزمة الجماهير

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

المصور: علاء أحمد

أعلن النادي الأهلي عن تسلمه لـ2500 تذكرة للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا فقط، من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للنادي.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي، الذي يترأس بعثة فريق الكرة بالمغرب من السفير ياسر عثمان سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة الغد مع الوداد في نهائي دوري الأبطال، والتي تقام على مركب محمد الخامس.

وجاء ذلك في إطار التنسيق الكامل مع السفارة المصرية، ونظرًا لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى ٢٥٠٠ تذكرة فقط من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الـ"كاف" للنادي.

وأكد الأهلي في بيانه أن بعثة الفريق بذلت جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسئولي "كاف" واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة.

وجاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير غدًا الإثنين، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

الترجي كان قد فاز على صنداونز في مباراة الذهاب بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن