جميع المباريات

إعلان

سفير مصر بالمغرب: أزمة التذاكر بين الأهلي والكاف.. وإجمالي الجماهير القادمة للمغرب 1000 مشجع

جماهير الأهلي

جماهير الاهلي

قال ياسر عثمان, سفير مصر في المغرب, إن السفارة المصرية ليس لها علاقة بأزمة تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي المقرر له مساء الإثنين، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضاف عثمان في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد، أن السفارة المصرية في المغرب تحاول التسهيل فقط على الجماهير وإدارة الأهلي للحضور الجماهيري خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح، أن ملف تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا بين إدارة الأهلي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مشددا على عدم تدخل السفارة المصرية إلا من أجل تأمين الجماهير.

وتابع:" نتمنى حل أزمة التذاكر، ولا نملك الصلاحية للتحدث مع الكاف في هذا الشأن، نحاول المساعدة في توفير التذاكر في المطار وفي منافذ بيع".

وأشار إلى أنه تم استقبال 500 مشجع من جماهير الأهلي خلال اليومين الماضيين، لافتا أن العدد لن يزيد عن 1000 للجماهير القادمة من خارج المغرب بشكل عام.

وأتم سفير مصر بالمغرب: "جمهور الأهلي سيكون له مدرج خاص بملعب مركب محمد الخامس به بمداخل منفصلة، والجماهير سيتم تأمينها بشكل كامل والجانب المغربي سيقوم بمهامه على خير وجه".

ويبلغ عدد تذاكر مباراة نهائي أفريقيا التي وصلت للأهلي حتي الآن ٢٥٠٠ تذكرة وفقاً لعملية الحصر التي تمت بمعرفة الجهاز الإداري ونشرت في بيان النادي الرسمي.

وتم تسليم التذاكر على دفعات ولم تتجاوز أي دفعة الـ ٣٠٠ تذكرة وهو مادفع النادي الأهلي لطلب تدخل سفارة مصر قي المغرب حيث إن حصة النادي الأحمر التي أعلنها كاف تبلغ ١٠ آلاف تذكرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن