جميع المباريات

إعلان

في خطاب رسمي.. الأهلي: كاف لم يستجب لمطالبنا المشروعة بشأن تذاكر النهائي

الخطيب

الخطيب

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن العديد من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة بمركب محمد الخامس.

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تسلمه لـ2500 تذكرة للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا فقط، من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للنادي.

وأوضح الأهلي، عدم استجابة "كاف" للمطالب المشروعة للنادي، لا سيما فيما يخص الحضور الجماهيري وحصول الأهلي على ٢٥٠٠ تذكرة فقط.

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن كاف كان قد أعلن في وقت سابق عن تخصيص عشرة آلاف تذكرة للأهلي ومثلها للوداد وعشرين ألفًا للعامة، والتي تم طرحها عبر الأونلاين للجماهير المغربية فقط، بالإضافة إلى أمور أخرى عديدة.

ويبلغ عدد تذاكر مباراة نهائي أفريقيا التي وصلت للأهلي حتي الآن ٢٥٠٠ تذكرة وفقاً لعملية الحصر التي تمت بمعرفة الجهاز الإداري ونشرت في بيان النادي الرسمي.

وتم تسليم التذاكر على دفعات ولم تتجاوز أي دفعة الـ ٣٠٠ تذكرة وهو مادفع النادي الأهلي لطلب تدخل سفارة مصر قي المغرب حيث إن حصة النادي الأحمر التي أعلنها كاف تبلغ ١٠ آلاف تذكرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن