جميع المباريات

إعلان

موسيماني: خسرنا النهائي في ظروف غير طبيعية.. الأفضل مَن خسر

موسيماني

موسيماني

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن حزنه لخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه تعرض للهزيمة في المباراة النهائية بسبب ظروف غير طبيعية على حد وصفه.

وخسر الأهلي بثنائية نظيفة أمام مضيفه الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام نحو 45 ألف متفرج.

وقال موسيماني، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد النهائي الإفريقي نقلها الموقع الرسمي للأهلي: "الفريق الأفضل اليوم هو مَن خسر. فعندما تلعب في أرض محايدة وجمهور متساوٍ بين الفريقين عندها نتحدث عن الفوز والخسارة، وأعتقد أن كل من كان وراء هذا القرار يشعر بالسعادة اليوم".

وأضاف: "البعض يسألني عن التشكيل والخطة لأني خسرت، لكنني أذكرهم أن الأهلي فاز على الرجاء بنفس التشكيل، الجميع يعرف أن السولية مصاب ولهذا لم ندفع به من البداية".

وأكمل: "كرة القدم تعتمد على تسجيل الأهداف، بيرسي تاو أهدر فرصة وكذلك محمد شريف".

وتسائل موسيماني: "لا أعلم كيف يتحدث أحد عن التنظيم الجيد لنهائي دوري أبطال إفريقيا، أعتقد أن المغاربة فقط من يرون ذلك".

وأكد موسيماني: "ليس لدي مشكلة مع التحكيم سوى في إهدار الوقت خاصة في الشوط الثاني، وكان ينبغي على الحكم أن يحافظ على الوقت، فالحكم نفسه قام باستبدال ساعته في 3 دقائق، والحارس سقط على الأرض عدة مرات وأهدر هو الآخر أكثر من ثلاث دقائق، بالإضافة إلى صبية الملعب الذين أضاعوا الكثير من الوقت أثناء إعادة الكرة، وهذا حدث لأن الأهلي يخوض المباراة على ملعب المنافس، ولهذا كان من الطبيعي أن يفوز الوداد وسط كل هذه الظروف".

واختتم موسيماني تصريحاته بتهنئة الوداد ومدربه بالفوز في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن