جميع المباريات

إعلان

كاف يحدد ضوابط عمل المدربين مع الأندية في دوري الأبطال والكونفدرالية

كاف

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" شروط عمل المدربين في الأندية المشاركة في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية في الموسم المقبل (2022-2023).

كاف ألزم الأندية ببعض المتطلبات والتي علي رأسها التعاقد مع مدير فني مسئول عن جميع شئون كرة القدم في الفريق الأول، بشرط أن يكون حاصلا علي الرخصة الإحترافية (Pro - CAF)، أو على الأقل رخصة (A)، بالإضافة لمساعد مدرب في الجهاز الفني حاصل علي الرخصة (B) علي أقل تقدير.

وعلم يلاكورة أن الخطاب المرسل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى الاتحادات الأهلية بشأن شروط وقواعد المشاركة للأندية وموظفيها في المسابقات الأفريقية حدد الآتي:

1- لن يُسمح للمدربين في الأجهزة الفنية للأندية سواء المدير الفني أو مساعد المدرب الجلوس على مقاعد البدلاء خلال المباريات في حال عدم امتلاكهم رخصة تدريبية طبقا لقواعد كاف.

2- يُسمح للمدربين بالتسجيل كمسؤولين في الفريق والمشاركة في جميع الأنشطة الرسمية الأخرى خلال مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية مثل التدريب والجلسات والأنشطة الإعلامية قبل المباراة وبعدها، لكن دون الجلوس على مقاعد البدلاء أثناء اللقاء.

3- خلال مباريات الفريق، على المدرب غير الحاصل على الرخصة أن يجلس في المدرجات وربما التواصل مع الجهاز الفني باستخدام أشكال اتصال بديلة، لكنه لا يتواصل مع اللاعبين في الميدان.

4- يمكن للمدرب ما دام معتمدا بشكل صحيح مرافقة الفريق في غرفة الملابس للحديث قبل المباراة، وبين شوطي اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن