*
جميع المباريات

مباريات ودية - منتخبات

برعاية

إعلان

السولية: سون ليس النجم الوحيد في منتخب كوريا الجنوبية

عمرو السولية

عمرو السولية

قال عمرو السولية، لاعب وسط منتخب مصر، إن فريق الفراعنة لن يضع تركيزه مع لاعب بعينه خلال مباراته ضد منتخب كوريا الجنوبية المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، مشيرا إلى أن كل لاعبي المنافس نجوم بأسماء كبيرة.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره كوريا الجنوبية في العاصمة سيول، عند تمام الساعة 01:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، في مباراة ودية ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبسؤاله في المؤتمر الصحفي عن أبرز لاعب في صفوف كوريا الجنوبية سيركز معه منتخب مصر، رد نجم وسط المنتخب المصري "منتخب كوريا الجنوبية لديه لاعبين جيدين بأسماء كبيرة، لا يوجد لاعب بعينه سنركز معه، لأن لعبة كرة القدم هي لعبة جماعية، نعرف كل لاعبي منتخب كوريا وأبرزهم هيونج مين سون، لكن كلهم نجوم كبار".

وأضاف السولية الذي سيرتدي شارة قيادة المنتخب في مباراة كوريا الجنوبية "أتمنى أن نقدم مباراة تليق باسم المنتخبين المصري والكوري الجنوبي، وأن نحقق نتيجة إيجابية، وتستمع الجماهير بالمباراة".

ويخوض منتخب مصر مباراة كوريا الجنوبية في ظل غياب عدد من نجومه، أبرزهم القائد محمد صلاح، ومحمود حسن "تريزيجيه"، ومحمد النني، وأحمد حجازي.

وتأتي مباراة كوريا الجنوبية بعد خسارة منتخب مصر المفاجئة من إثيوبيا بهدفين دون رد يوم الخميس الماضي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، ما وضع مستقبل المدرب إيهاب جلال، الذي تولى المهمة مؤخرًا، على المحك.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات